توتنهام يستهدف نجم أتالانتا

توتنهام يستهدف نجم أتالانتا
فريق توتنهام
https://www.sba7egypt.com/?p=589530
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

أفادت تقارير صحفية، إن فريق توتنهام مستعدًا لإكمال توقيعه الثامن على فترة الانتقالات مع روسلان مالينوفسكي، وكان أنطونيو كونتي يواجه تحديًا آخر في المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم، وقد تم دعمه بسبعة لاعبين جدد,

و تشير التقارير الواردة إلى أن لاعب خط وسط أتالانتا مالينوفسكي قد يكون قريبًا في طريقه إلى شمال لندن، مع بقاء عام واحد على عقده الحالي، فإن أتالانتا منفتح على بيع اللاعب وقد يؤدي اهتمام الفريق الإنجليزي به إلى مغادرة إيطاليا.

وفقًا لـ إيطاليانو”، تجاوز توتنهام نوتنجهام فورست الصاعد حديثًا في السباق للتوقيع معه، حيث من المفهوم أن الطرفين اتفقا على الشروط الشخصية، ولكن تبقى نقطة الخلاف في الصفقة ما يريده كل نادي.

ويريد أتالانتا جني الأموال من الأوكراني هذا الصيف ، لكن توتنهام يفضل حركة قرض مع خيار للشراء في الصيف المقبل، ولعب مالينوفسكي ست دقائق فقط من فوز فريقهبهدفين على سامبدوريا وقدم مساعدة خلال فترة قصيرة.

وشارك في 129 مباراة وسجل 29 هدفًا و 27 تمريرة حاسمة، مع جميع أهدافه باستثناء 11 هدفًا في الدورين وختم توتنهام تحويل 18 مليون جنيه إسترليني لظهير أودينيزي ديستني أودوجي، حيث أنفق ما يقرب من 110 مليون ج هذا الموسم.

اقرا ايضا..
بفرمان من جوارديولا.. ستوك يحصل على توقيع نجم السيتي