القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وسبيزيا 2022/2023 والمُعلق عليها

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وسبيزيا 2022/2023 والمُعلق عليها
إنتر ميلان وسبيزيا
https://www.sba7egypt.com/?p=589466
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يتطلع العديد منا في الوقت الراهن إلى معرفة القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وسبيزيا. والتي سوف تنطلق مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 20 من شهر أغسطس الجاري؛ في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. وذلك؛ في إطار مواجهات الأسبوع الثاني؛ من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويبحث كل فريق عن كيفية الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً؛ من أجل ضمان التواجد على الصدارة.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وسبيزيا 2022/2023

تنتظر العديد من الجماهير العاشقة والمتابعة للدوري الإيطالي في كل مكان؛ انطلاق مواجهات الجولة الثانية في الموسم الكروي الجديد 2022/2023. والتي سوف تشهد العديد من اللقاءات النارية؛ بحثاً عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل حصد الثلاثة نقاط كاملةً.

من بينهم، المباراة التي سوف تجمع بين الإنتر وسبيزيا. ويرغب العديد منا حالياً في التعرف على القنوات الناقلة لهذه المواجهة، وخاصةً؛ في ظل تصارع عدد من القنوات العربية مع بعضهما البعض؛ للحصول على حق بث جميع لقاءات الدوري الإيطالي الموسم الجاري.

وقد تَمكنت في النهاية مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية المشفرة في الحصول على حق إذاعة هذا اللقاء بالكامل؛ بعد أن تَوفقت على مجموعة القنوات الرياضية السعودية؛ إس إس سي. وكذلك؛ بالنسبة لقنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية.

إنتر ميلان وسبيزيا

التطبيقات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وسبيزيا في الدوري الإيطالي

لم تكتفي مجموعة قنوات أبو ظبي بنقل كافة أحداث المباراة؛ عبر القناة المشفرة فقط. بل أَعلنت أيضاً عن بثها أمام الجمهور؛ عبر التطبيق الرسمي الخاص بها. فضلاً عن نَجاح تطبيق Starz Play App في الحصول على حق بث هذا اللقاء؛ بالكامل.

مُعلق المباراة على قنوات أبو ظبي الرياضية

حتى هذه اللحظة؛ لم يتم الإعلان بصورة رسمية عن مُعلق مباراة إنتر ميلان وسبيزيا في الدوري الإيطالي؛ عبر قنوات أبو ظبي الرياضية. ومن المُقرر أن يتم الإعلان عنه خلال الساعات القليلة القادمة.

موعد مباراة إنتر ميلان وسبيزيا في الدوري الإيطالي

في ختام مباريات اليوم الأول من انطلاق مواجهات الجولة الثانية، يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميلان بالفريق الكروي الأول بنادي سبيزيا مساء يوم السبت القادم. المُوافق 20 من شهر أغسطس الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءاً؛ بتوقيت دول شمال إفريقيا.
  • في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً؛ بتوقيت السعودية.
  • في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً؛ بتوقيت الإمارات.