تقارير مغربية: الزمالك سيدفع غرامات بسبب أحداد

تقارير مغربية: الزمالك سيدفع غرامات بسبب أحداد
حميد أحداد
https://www.sba7egypt.com/?p=256123
مهاب ممدوح
موقع صباح مصر
مهاب ممدوح

كشفت تقارير صحفية مغربية عن غرامة جديدة سيكون الزمالك ملزما بدفعها لفريق الدفاع الحسني الجديدي بعد ان انتقل حميد أحداد معارا من الفريق الأبيض إلى الرجاء.

 

وكان حميد أحداد قد انتقل من الزمالك إلى الرجاء البيضاوي المغربي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ووفقًا لموقع “سبورت ٣٦٠” المغربي فإن الزمالك سيكون ملزما بدفع غرامة إضافية لمبلغ ٢٠٪؜ من صفقة انتقال حميد أحداد إلى الرجاء.

وأضاف وفقًا لمصادر بنادي الدفاع الحسني الجديدي ان العقد الذي يربط فريق أحداد السابق بالزمالك ينص على أداء نسبة 20 بالمائة من انتقال أحداد معارا أو بشكل نهائي لأي فريق، خلال مدة لا تتجاوز 20 يوما بعد انتقال اللاعب لفريقه الجديد.

وتابع أن البند ينص على ان الزمالك سيكون ملزما بدفع نسبة 5 بالمائة من المبلغ المقرر دفعه للدفاع الجديدي، عن كل يوم تأخير، الأمر الذي سيجبره على دفع مبلغ إضافي لنسبة 20 بالمائة من مبلغ انتقال أحداد لفريق الرجاء الرياضي.

وأشار إلى ان الدفاع الحسني يصر على التوصل بنسبة 20 بالمائة إلى جانب 5 بالمائة عن كل يوم تأخير، يرفض الزمالك دفع أي مبلغ، مبررا ذلك بأن قيمة انتقال أحداد إلى الرجاء، أقل بكثير من مبلغ شراء عقده من الفريق الجديدي، علما أن بند في عقد أحداد يمنح الدفاع الجديدي الحق في الحصول على نسبة 20 بالمائة سواء انتقال أحداد معارا أو بشكل نهائي لأي فريق.

إقرأ أيضاً

تقارير – عقوبات مالية جديدة على الزمالك بسبب حميد أحداد