تعليمات خاصة لشيكابالا أمام الرجاء المغربى الليلة

تعليمات خاصة لشيكابالا أمام الرجاء المغربى الليلة
https://www.sba7egypt.com/?p=372750
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يواجه فريق الزمالك نظيره الرجاء المغربى مع دقات التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب القاهرة الدولى في إياب الدور نصف النهائي لدوري الابطال الافريقى في مواجهة مثيرة وصعبة للفريقين.

حرص البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك على منح محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق قبل مواجهة الرجاء المغربى حيث طالبه بضرورة نقل الكرة بسرعة وعدم امتلاكها لفترة طويلة حتى لايفقدها بسهولة .

ويسعى الزمالك للتتويج بالأميرة الافريقية للمرة السادسة في تاريخه بعدما نال خمسة ألقاب سابقة كان أخرها موسم 2002 حينما فاز بالبطولة على حساب الرجاء المغربى بهدف تامر عبد الحميد الشهير.

وعكف الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو على دراسة مباريات الرجاء المغربى الأخيرة وعلى رأسها مباراته مع الجيش الملكى والتي فاز بها الرجاء بهدفين مقابل هدف في الثوانى الأخيرة ليتوج بطلا للدوري المغربى للوقوف على نقاط القوة والضعف لبطل المغرب قبل ملاقاته .

وأخطر مصطفى محمد مهاجم الزمالك ، أمير مرتضى منصور رئيس جهاز الكرة بالقلعة البيضاء أنه أغلق ملف الرحيل عن النادى في الوقت الحالي من أجل التركيز مع الزمالك في البطولة الافريقية بعد تلقيه عروض أوربية مغرية .

وأغلق نادى الزمالك كل الازمات المحلية التي حاصرت الفريق في الآونة الأخيرة معلناً أن تركيز القلعة البيضاء ينصب في الوقت الحالي على إستعادة الكأس الافريقية الغائبة عن خزائن الزمالك منذ 18 عاماً كاملة حينما توج الفارس الأبيض بطلا للقارة الافريقية في 2002 على حساب الرجاء المغربى أيضاً.

أقرأ أيضاً

يوسف اوباما يغيب عن الزمالك أمام الرجاء المغربى الليلة