كواليس فوز الزمالك على ايليكت التشادي في دوري أبطال أفريقيا

كواليس فوز الزمالك على ايليكت التشادي في دوري أبطال أفريقيا
الزمالك وإيليكت
https://www.sba7egypt.com/?p=602434
سارة ناجي
موقع صباح مصر
سارة ناجي
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على فريق ايليكت سبور التشادي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد باستاد أحمدو أهيدجو بالكاميرون في ذهاب دور ال٦٤ في بطولة دوري أبطال أفريقيا ليقترب من حسم التأهل لدور الـ32 للبطولة.

الزمالك يفوز على بطل تشاد 

ونجح الفارس الأبيض في تحقيق الفوز على بكل تشاد مساء اليوم بهدفين دون رد فى لقاء الذهاب ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب باستاد القاهرة الدولي يوم 25 سبتمبر الجاري.

أهداف الزمالك في لقاء اليوم 

سجل محمود عبد الرازق شيكابالا هدف الزمالك الأول من ركلة جزاء وجاء في الدقيقة ال 52 من عمر الشوط الثاني من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء .
بينما أحرز هدف الزمالك الثاني اللاعب أحمد مصطفى سيد” زيزو” في الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني لينتهي اللقاء بفوز الفارس الأبيض بهدفين دون رد.
وشهدت المباراة حماس كبير من جانب لاعبي الزمالك وتألق بشكل ملحوظ لجميع عناصر لاعبي الفريق على وجه الخصوص أثناء الشوط الثاني .
وأكد المدرب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للاعبي الفريق بين الشوطين أنهم على قدر المسؤولية وسوف يخرجوا من اللقاء بتحقيق الفوز من أجل إسعاد جماهير نادي الزمالك في كل مكان .

أقرأ ايضًا..

المصري البورسعيدي يخطف هدف الأهلي والزمالك 5 مواسم رسمياً