بعد مرور 18 عام.. شيكابالا في محاولة للفوز على الهلال في سوبر لوسيل

بعد مرور 18 عام.. شيكابالا في محاولة للفوز على الهلال في سوبر لوسيل
شيكابالا
https://www.sba7egypt.com/?p=598686
محمود النجعاوي
موقع صباح مصر
محمود النجعاوي

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي مباراة سوبر لوسيل بين الزمالك حامل لقب الدوري الكثري وبين الهلال حامل لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في كأس سوبر لوسيل غدًا الجمعة التاسع من سبتمبر على معلب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

شيكابالا في محاولة للفوز على الهلال في سوبر لوسيل

ويعد قائد الزمالك محمود عبدالرازق “شيكابالا”، مصدر مشاهدة ومتابعة للجماهير القلعة البيضاء اللاعب حامل الأقاب خلال السنوات الماضية، ويسعى لتزيم تاريخه ببطولة كأس سوبر لوسيل، قب إنطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري.

وتعد هذه مباراة الزمالك والهلال في كأس سوبر لوسيل العالمي ،هي المباراة الرابعة تاريخيًا للقائد محمود عبدالرازق شيكابالا، حيث سبق له مواجهة الهلال في مباراتين من قبل، والتي شهدت الفوز في واحدة والخسارة في آخرى.

تاريخ مواجهات شيكابالا أمام الهلال

خاض شيكابالا المواجهة الأولى تاريخيًا له مع الزمالك أمام الهلال في عام 2004، في مباراة على تحديد المركز الثالث ببطولة دوري أبطال العرب في لبنان، وحقق الفريق الفوز على الهلال بنتيجة (3-2)، وفي المرة الثالثة خسر بنتيجة (2-1).

ويسعى شيكابالا لتحقيق رقم إيجابي جديد ظل صامدًا أكثر من 18 عام، والرغبة في تحقيق الفوز على الهلال من أجل التتويج باللقب وكسر العقدة بعد الخسارة في مرتين مع الرائد، وتبدو الفرصة سانحة من أجل تحقيق الفوز.

اقرأ ايضًا
صفقة تبادلية كبيرة في الطريق بين الزمالك والمصري