ما هو موعد نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال بين الهلال والنصر؟

ما هو موعد نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال بين الهلال والنصر؟
نهائي البطولة العربية
https://www.sba7egypt.com/?p=709950
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

اَتجهت العديد من الجماهير خلال الساعات القليلة الماضية إلى البحث؛ من أجل التعرف على موعد نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال 2023؛ في نسختها الثلاثين. والذي سوف يلتقي فيه الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مع الفريق الكروي الأول بنادي النصر.

ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ من أجل التتويج باللقب. ومن ثم، يتمكن من إسعاد جماهيره العريقة. وخاصًة؛ بعد أن قَطع كلًا منهما مشوارًا طويلًا في البطولة منذ انطلاق دور المجموعات؛ حتى الآن.

تاريخ نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال 2023

يستعد استاد مدينة الملك فهد الرياضية؛ لاستضافة المباراة النارية، التي سوف تجمع بين الهلال والنصر؛ في نهائي النسخة الثلاثين؛ من عمر البطولة العربية للأندية الأبطال 2023.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة مساء يوم غدًا السبت؛ المُوافق 12 من شهر أغسطس الجاري.

نهائي البطولة العربية

موعد وتوقيت نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال

سوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء المواجهة المرتقبة، التي سوف تجمع بين الزعيم والعالمي في نهائي النسخة الثلاثين من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.
  • في تمام الساعة الرابعة عصرًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • الساعة الخامسة مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

كم مرة وَصل الفريقان إلى المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال العرب؟

تعتبر هذه المرة هي المرة الخامسة، التي يتمكن فيها الزعيم من الوصول إلى نهائي بطولة البطولة العربية للأندية الأبطال. وخاصًة؛ بعد أن نَجح في الوصول إلى هذه المباراة أربع مرات من قبل.

حَصد اللقب مرتين؛ عام 1994، و 1995، ثم، جَاء كـ وصيف عام 1989، و 2019، ويبحث حاليًا عن كيفية التتويج باللقب الثالث في تاريخه؛ من أجل التساوي مع الترجي الرياضي التونسي، والرشيد العراقي.

وفي المقابل، لم يتمكن فريق النصر من التأهل إلى نهائي البطولة من قبل، وتعد هذه المرة هي المرة التي يَتأهل فيها إلى هذه المواجهة.

نهائي البطولة العربية

ما هي القنوات الناقلة للمباراة النهائية في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال؟

أَعلنت مجموعة القنوات الرياضية السعودية SSC عن حصولها رسميًا على حقوق بث اللقاء الناري المرتقب. الذي سوف يجمع بين الهلال والنصر في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023. وقَررت إسناد مهمة التعليق الصوتي على أحداث هذه المواجهة إلى رؤوف خليف.