تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام أسوان الليلة

تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام أسوان الليلة
جنش
https://www.sba7egypt.com/?p=351581
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يستضيف الزمالك نظيره أسوان مع دقات الثامنة مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة يدخلها الفارس الأبيض بعد صدمة رحيل مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون لتدريب التعاون السعودى وتولى طارق يحيى المسئولية بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب أجنبى.

يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 16 وتعادل في 7 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 37 هدفاً وتلقت شباكه 20 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة

ويحتل أسوان المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 10 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 33 هدفاً وتلقت شباكه 39 هدفاً.

يفتش الزمالك عن مواصلة الانتصارات المحلية بعد الفوز على الإنتاج الحربى بهدف دون رد في الجولة الأخيرة بحثاً عن لقب الوصيف في نهاية الموسم والمؤهل للمشاركة الافريقية بالموسم الجديد.

ويبدو التشكيل المتوقع للزمالك أمام أسوان مكون من :”محمود جنش وأحمد عيد ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش وعبد الله جمعة وطارق حامد وفرجانى ساسى ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقى وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد”.

أقرأ أيضاً

معاهدة بين نجوم الزمالك للفوز على أسوان