تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام نادى مصر بالكأس الليلة

تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام نادى مصر بالكأس الليلة
https://www.sba7egypt.com/?p=383244
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يخوض فريق الزمالك مباراة صعبة مع نظيره نادى مصر في الثامنة مساء اليوم السبت على ستاد السويس الجديد في دور الثمانية لبطولة كأس مصر ، ويبدو التشكيل المتوقع للزمالك أمام نادى مصر مكون من :”محمد أبو جبل وأحمد عيد ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وعبد الله جمعة وإسلام جابر وطارق حامد وأوناجم وأوباما وشيكابالا وكاسونجو”.

وجه البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك رسالة شديدة اللهجة للاعبيه بضرورة الابتعاد عن زيادة الوزن خلال الفترة الأخيرة وقبل المباراة المرتقبة أمام الاهلى في النهائي الافريقى مشدداً على ضرورة خضوع اللاعبين لقياسات وزن كل 48 ساعة.

حرصت فرق التعقيم الخاصة بوزارة الصحة على تطهير منشأت نادى الزمالك سواء الملاعب أو غرف الملابس أو المكاتب الإدارية أو الصالات الرياضية لمواجهة ظاهر تفشى فيروس كورونا بالنادى.

وهدد مسئولي الزمالك أي لاعب يثبت إصابته بكورونا بتعرضه لعقوبة مالية وذلك لتشديد الإجراءات الاحترازية خاصة بعد ظهور 12 حالة إصابة بكورونا في القلعة البيضاء بمختلف فرق النادى الأبيض وعلى رأسها ثنائى فريق الكرة حازم إمام ومحمد حسن .

وخضع لاعبو الزمالك على هامش المران لقياسات وزن ودهون واختبارات لياقة بدنية للتعرف على الحالة البدنية للاعبين قبل مواجهة نادى مصر بالكأس ثم الاهلى في نهائي دوري الابطال الافريقى.

تلقى لاعبو الزمالك وعداً من مجلس الإدارة بالحصول على مكافأت استثنائية حال التتويج بدوري الابطال الافريقى هذا الموسم .

أقرأ أيضاً

تعرف على التشكيل المتوقع للأهلى أمام أبو قير للأسمدة اليوم