تعافى أيمن عبد العزيز مدرب الزمالك من فيروس كورونا

تعافى أيمن عبد العزيز مدرب الزمالك من فيروس كورونا
أيمن عبد العزيز
https://www.sba7egypt.com/?p=388322
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

تعافى أيمن عبد العزيز مدرب نادى الزمالك من فيروس كورونا بعد أن جاءت المسحة التي خضع لها بالأمس سلبية ليبدأ استعادة نشاطه بالقلعة البيضاء ، وحرصت فرق التعقيم الخاصة بوزارة الصحة على تطهير منشأت نادى الزمالك سواء الملاعب أو غرف الملابس أو المكاتب الإدارية أو الصالات الرياضية لمواجهة ظاهر تفشى فيروس كورونا بالنادى.

وهدد مسئولي الزمالك أي لاعب يثبت إصابته بكورونا بتعرضه لعقوبة مالية وذلك لتشديد الإجراءات الاحترازية خاصة بعد ظهور 12 حالة إصابة بكورونا في القلعة البيضاء بمختلف فرق النادى الأبيض.

يدرس البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك العرض الذى تلقاه مصطفى فتحى لاعب الفريق الأبيض من فريق بيراميدز للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، بعدما قررت إدارة القلعة البيضاء منح باتشيكو حرية الموافقة على العرض أو رفضه.

بدأ مسئولي الزمالك رحلة التنقيب عن مهاجم مميز يستطيع تعويض غياب مصطفى محمد مهاجم الفريق الحالي الذى يتمسك بخوض تجربة الاحتراف الخارجي بنهاية الموسم الجارى.

رفض نادى الزمالك فكرة الاستغناء عن الثنائى محمد صبحى حارس مرمى الفريق ومحمد عبد السلام مدافع الفريق لاى نادى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لاسيما أن الثنائى من العناصر الأساسية في تشكيلة المنتخب الاوليمبى الذى يستعد للمشاركة في أوليمبياد طوكيو 2021 ، وترى الإدارة البيضاء أن الثنائى هما مستقبل الزمالك.

أقرأ أيضاً

الزمالك يتدرب اليوم لأول مرة منذ خسارة نهائي القرن