مروان عطية يعود إلى تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في القمة 126

مروان عطية يعود إلى تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في القمة 126
تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=700359
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

تهتم جميع الجماهير العربية من مختلف البلدان بالتعرف على تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك، خاصة مع اقتراب موعد مباراة القمة 126 المقرر انطلاقها في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس 13 من شهر يوليو 2023 بتوقيت القاهرة.

ويرفض محبي ومشجعي القلعة الحمراء التفريط في الثلاث نقاط أمام الغريم التقليدي حتى بعد الحصول على درع الدوري المصري الممتاز 2023-2022 رسميًا.

مروان عطية يعود إلى تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في القمة 126 بدلًا من فخري

وكانت التدريبات الجماعية للمارد الأحمر خلال الأيام السابقة قد أوضحت نية المدرب السويسري مارسيل كولر في إعادة اللاعب مروان عطية إلى خط وسط الفريق خلال مباراة القمة أمام الزمالك مساء اليوم الخميس الموافق 2023-7-13.

وهو ما سوف يسفر عن استبعاد اللاعب محمد فخري من التشكيل الأساسي للفريق. بعد أن تم الاعتماد عليه في اللقاء السابق أمام الاتحاد السكندري.

كولر يؤكد على ضرورة تحقيق الانتصار في مباراة القمة 126 ويرفض الاعتماد على الناشئين

رفض المدرب السويسري مارسيل كولر الاعتماد على الناشئين في مباراة الأهلي القادمة بعد التتويج بالدوري المصري رسميًا 2023-2022، مؤكدًا على رغبته في تحقيق الانتصار على حساب الغريم التقليدي والحصول على النقاط الثلاثة كاملة.

المارد الأحمر كامل العدد في مباراة القمة 126 بدون غيابات 

على الرغم من انتشار العديد من الأخبار خلال الأيام السابقة عن وجود شكوك حول لحاق اللاعب محمد هاني بمباراة الأهلي والزمالك. بسبب الكدمة التي تعرض لها في مباراة الاتحاد السكندري السابقة.

إلا أن الأشعة التي خضع لها المدافع الدولي قد أكدت على جاهزيته لخوض اللقاء القادم، وبالتالي. فإن الأهلي سوف يكون كامل العدد دون أي غيابات في القمة 126.

قفشة بديل القندوسي في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في الدوري المصري 23-2022

ولن يشهد تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في الدوري المصري الممتاز 2023-2022 العديد من التغيرات. سوى عودة مروان عطية إلى خط الوسط، بالإضافة إلى دخول اللاعب محمد مجدي قفشة بديلًا لأحمد القندوسي.

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول، محمد هاني.
  • في خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، محمد مجدي قفشة، حسين الشحات، بيرسي تاو.
  • يقود خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

رابطة الأندية ترفض تسليم درع الدوري في مباراة القمة 126 اليوم الخميس 2023-7-13

أرسلت رابطة الأندية المصري التابعة لاتحاد كرة القدم خطابًا رسميًا إلى النادي الأهلي. يتضمن رفضها تسليم درع الدوري المصري الممتاز إلى الفريق خلال مباراة الزمالك القادمة غدًا الخميس 17 يوليو 2023.

وأكدت الرابطة على أن الفريق يمكنه تسلم الدرع خلال إحدى المباريات المتبقية للأهلي في البطولة خلال الفترة القادمة.