بيكهام مطلوب في الاهلى بفرمان موسيمانى

بيكهام مطلوب في الاهلى بفرمان موسيمانى
أحمد رمضان بيكهام
https://www.sba7egypt.com/?p=381643
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

طالب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى مسئولي ناديه بسرعة حسم صفقة أحمد رمضان بيكهام لاعب وادى دجلة بعدما شاهد قدرات اللاعب في مواجهة المنتخب الاوليمبى مع نظيره البرازيلي والتي فاز بها الفراعنة الصغار بهدفين مقابل هدف .

ونجح الاهلى في التعاقد مع الثنائى طاهر محمد طاهر جناح المقاولون العرب والمغربى بدر بانون مدافع الرجاء المغربى بفترة الانتقالات الصيفية الحالية بجانب استقرار الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر على عودة الرباعى المعار وهم أكرم توفيق وناصر ماهر وصلاح محسن ومحمد شريف بعد رحيل الرباعى أحمد فتحى ورمضان صبحى وشريف إكرامى وحسام عاشور.

يدرس مسئولو النادى الاهلى إعارة السنغالى اليو بادجى مهاجم الفريق لصفوف الاتحاد السكندرى لمدة موسم وبشكل مجانى بشرط أن يتحمل زعيم الثغر راتب اللاعب الذى يفوق الـ 600 ألف دولار في محاولة لإفساح المجال لقيد لاعب أجنبى جديد في قائمة الفريق الأحمر.

يتمسك مسئولو النادى الاهلى بإتمام صفقة الاوروجويانى سيرينو لاعب صن دوانز بطل جنوب أفريقيا نظراً لقناعة لجنة التخطيط بقدرات وإمكانيات اللاعب.

اشترط الانجولى جيرالدو نجم النادى الاهلى الحصول على نفس راتبه مع القلعة الحمراء من أجل الموافقة على الإعارة لأحد أندية الدوري المصرى في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد تلقيه عرضاً من نادى سموحة للحصول على خدماته .
وقرر مسئولو النادى الاهلى تأجيل حسم ملف الانجولى جيرالدو لاعب الفريق سواء بالاستمرار أو الرحيل فترة الانتقالات الصيفية الحالية لنهاية مباراة الزمالك في النهائي الافريقى المرتقب.

أقرأ أيضاً

الاهلى يواجه الزمالك بـ 22 لاعباً في القائمة الافريقية