بيراميدز يقترب من ضم محمد إبراهيم بعد انسحاب الاهلى من الصفقة

بيراميدز يقترب من ضم محمد إبراهيم بعد انسحاب الاهلى من الصفقة
محمد إبراهيم
https://www.sba7egypt.com/?p=362033
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يبذل مسئولو بيراميدز جهود مكثفة خلال الساعات الأخيرة من إتمام صفقة محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق والمقاصة الحالي بالإنضمام للفريق بعد تراجع الاهلى عن ضمه تنفيذاً لرغبة بيتو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر الذ رفض التعاقد مع اللاعب الذى وقع على عقود مبدئية للإنضمام للأهلى في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد طلب من رينيه فايلر مدرب الاهلى السابق.

ويحاول بيراميدز إنهاء صفقة محمد إبراهيم مع مسئولي المقاصة في ظل امتلاك اللاعب لعروض خليجية ورغبة ناديه في الحصول على أكبر إستفادة مالية من الصفقة.

يبدو أن فريق بيراميدز سيكون فريق يضم كوكبة من النجوم في كل مركز ،ومن المتوقع أن يضم تشكيل بيراميدز في الموسم الجديد كل من :”شريف إكرامى وعلى جبر وأحمد أيمن منصور وأحمد فتحى ومحمد حمدى وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد ورمضان صبحى وايريك تراورى ومحمود وادى”

ونجح فريق بيراميدز في التعاقد مع الفلسطيني محمود وادى نجم فريق المصرى البورسعيدى مقابل 20 مليون جنيه ضمن خطة تدعيم الفريق السماوى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

ويعد محمود وادى هو الصفقة الرابعة لبيراميدز بعد التعاقد مع ثلاثى الأهلى رمضان صبحى وشريف إكرامى وأحمد فتحى.

ويغادر فريق بيراميدز القاهرة في الثالثة عصر الخميس المقبل متوجهاً للمغرب على متن طائرة خاصة استعداداً لمواجهة حوريا كوناكرى الغينى على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إطار منافسات نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الافريقية والمقرر لها 20 أكتوبر الجارى .

أقرأ أيضاً

بقيادة رمضان صبحى ومحمود وادى _تشكيل نارى لبيراميدز فى الموسم الجديد