بيراميدز يستعيد جهود عمر جابر قبل مواجهة الأهلى

بيراميدز يستعيد جهود عمر جابر قبل مواجهة الأهلى
عمر جابر
https://www.sba7egypt.com/?p=360554
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يستعيد فريق بيراميدز جهود نجمه عمر جابر الظهير الأيمن للفريق في مباراة الاهلى بعد غيابه عن مواجهة نادى مصر الأخيرة بالدوري بسبب الإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث في مواجهة مصر المقاصة .

ويستعد الاهلى لمواجهة بيراميدز المقرر لها الثامنة مساء غداً الاحد على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري العام.

ويضع الكرواتى انتى تشاتشيتش المدير الفني لبيراميدز خطة مباراة الاهلى في المران الأخير لفريقه الليلة حيث حرص على مشاهدة مباراتى المارد الأحمر الأخيرتين أمام المقاولون العرب وانبى والتي قادهم بيتسو موسيمانى عقب توليه مسئولية تدريب الاهلى للوصول للخطة المناسبة للفوز على المارد الأحمر وحسم لقب الوصيف .

حالة من الحيرة فرضت نفسها على الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلى قبل ساعات من مواجهة بيراميدز ، حيث لايزال المدرب حائر بين الدفع بالتشكيل الاساسى للخروج بنتيجة إيجايبة أمام فريق كبير تمثل دفعة معنوية قبل مواجهة الوداد المغربى وبين الدفع بالعناصر البديلة للحفاظ على الهيكل الاساسى للفريق من لعنة الإصابات والاجهاد قبل مواجهة الوداد .

يختتم اليوم فريق الاهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى استعداداته لمواجهة بيراميدز حيث يخوض الفريق مرانه الرئيسى على ستاد التتش ثم يعلن موسيمانى قائمة المباراة التي تدخل معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة للمبيت هناك.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى أن ناديه يأمل بالخروج بدون إصابات عقب مواجهة بيراميدز لاسيما أنها البروفة الأخيرة قبل السفر للمغرب لملاقاة الوداد المغربى في 18 أكتوبر الجارى بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

وقال عبد الحفيظ في تصريحات صحفية :”حسمنا الدوري ولكن نواجه غول الإصابات بشدة لذا نتمنى أن ننهى مباراة بيراميدز بدون إصابات جديدة تكون سبباً في خسارة أحد العناصر قبل مواجهة الوداد المغربى الصعبة”.

وحذر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى لاعبى فريقه من خطورة عبد الله السعيد صانع العاب بيراميدز في مباراة الفريقين المقبلة لاسيما في ظل الغيابات الكثيرة التي تشهدها صفوف المارد الأحمر على صعيد خط الدفاع بجانب استمرار غياب محمد الشناوى حارس مرمى الفريق عن حماية عرين الاهلى بسبب الإصابة.

أقرأ أيضاً

اختبار طبى لعلى جبر في بيراميدز قبل مواجهة الاهلى