بيراميدز يحاول خطف محمد إبراهيم من الأهلى

بيراميدز يحاول خطف محمد إبراهيم من الأهلى
محمد إبراهيم
https://www.sba7egypt.com/?p=361626
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يبذل مسئولو بيراميدز جهود مكثفة خلال الساعات الأخيرة من أجل إقناع محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق والمقاصة الحالي بالإنضمام للفريق والتراجع عن إتمام إتفاقه مع الاهلى الذى وقع على عقود مبدئية للإنضمام له في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحاول بيراميدز إغراء محمد إبراهيم بالحصول على أموال تفوق عرض الاهلى مثلما حدث في صفقة رمضان صبحى الذى فضل عرض بيراميدز عن عرض القلعة الحمراء.

ونجح فريق بيراميدز في التعاقد مع الفلسطيني محمود وادى نجم فريق المصرى البورسعيدى مقابل 20 مليون جنيه ضمن خطة تدعيم الفريق السماوى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .
ويعد محمود وادى هو الصفقة الرابعة لبيراميدز بعد التعاقد مع ثلاثى الأهلى رمضان صبحى وشريف إكرامى وأحمد فتحى.

ويغادر فريق بيراميدز القاهرة في الثالثة عصر الخميس المقبل متوجهاً للمغرب على متن طائرة خاصة استعداداً لمواجهة حوريا كوناكرى الغينى على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إطار منافسات نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الافريقية والمقرر لها 20 أكتوبر الجارى .

ومن المقرر أن تصل البعثة في السابعة مساء الثلاثاء لمدينة الرباط على أن يتوجه الفريق لفندق الإقامة ثم يجرى تدريباته الأولى هناك استعداداً للمباراة المصيرية .

ويلاقى بيراميدز نظيره طلائع الجيش في الدور ربع النهائي بكأس مصر والمقرر لها الأربعاء المقبل على ستاد بتروسبورت .

وتعادل بيراميدز مع نظيره الاهلى سلبياً في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري العام ليخسر نقطتين في صراع الوصافة مع الزمالك .

ويعول بيراميدز على نجومه عبد الله السعيد وأحمد الشناوى والمهدى سليمان وأحمد توفيق ومحمد فاروق وإسلام عيسى وعلى جبر وعمر جابر لحصد اللقب القارى الأول في تاريخ النادى الوليد .

أقرأ أيضاً

بيراميدز يتعاقد مع محمود وادى مقابل 20 مليون جنيه