بفرمان من فيريرا.. الزمالك يستعد لمواجهة الاتحاد السكندري بدون راحة

بفرمان من فيريرا.. الزمالك يستعد لمواجهة الاتحاد السكندري بدون راحة
فيريرا مدرب الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=590217
سارة ناجي
موقع صباح مصر
سارة ناجي

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا مساء اليوم الجمعة منح اللاعبين  بالقلعة البيضاء راحة وذلك بعد تحقيق الفوز على فاركو في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غدًا السبت والتي تقام على  ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة الاتحاد السكندري القادمة والتي من المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الـ 32 لمسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز .

وكان فريق الزمالك حقق الفوز على حساب على فاركو مساء اليوم الجمعة بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين باستاد الإسكندرية وجاء ذلك في  الجولة الحادية والثلاثين ببطولة الدوري العام  ليرفع الفارس الأبيض رصيده إلى 75 نقطة ليبتعد بصدارة المسابقة من جديد .

فيريرا يوجه رسالة لإتحاد الكرة

وعلى جانب أخر ،قال المدرب البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك أنهم يحتاجو مساعدة اتحاد الكرة الفترة القادمة في تنظيم المسابقات وظهور عدد كبير الفترة المقبلة من الشباب أكثر في كل الأندية لأن ذلك الأمر  يجب أن يكون داخل مصر  خطة قومية وليست فكر لنادٍ بمفردة داخل مصر من أجل تطوير كرة القدم .

أقرأ ايضًا..

فيريرا يدعو جماهير الزمالك لحضور مباراة الاتحاد السكندري