بعد غيابه عن المباراة الماضية.. نجم الزمالك يشارك في التدريبات الجماعية للفريق

بعد غيابه عن المباراة الماضية.. نجم الزمالك يشارك في التدريبات الجماعية للفريق
بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية
https://www.sba7egypt.com/?p=553180
هند عواد
موقع صباح مصر
هند عواد

شارك نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية الخاصة بالفريق والتي أقيمت اليوم، في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بنادي الزمالك استعدادًا للمواجهة القوية القادمة أمام نظيره إنبي، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

-الزمالك يخطف فوزًا قاتلًا على إيسترن كومباني

وكان قد نجح فريق الزمالك في خطف فوزًا قاتلًا على نظيره إيسترن كومباني، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة الماضية التي جمعت بينهما، حيث فاز الفارس الأبيض في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

-إمام عاشور يشارك في تدريبات الزمالك اليوم

وشهد المران الجماعي لفريق الزمالك اليوم، مشاركة نجم خط وسط الفريق إمام عاشور، وذلك بعد غيابه عن التدريبات الجماعية مساء أمس، بسبب حصوله على راحة بأمر من فيريرا المدير الفني للفريق، وذلك لعدم مشاركته في مباراة إيسترن كومباني.

-سبب غياب إمام عاشور عن مباراة إيسترن كومباني

ويأتي سبب غياب نجم خط وسط الزمالك إمام عاشور، عن مباراة إيسترن كومباني الماضية، الإيقاف حيث حصل اللاعب على ثلاث بطاقات صفراء، مما أدى إلى إيقافه وعدم المشاركة في المباراة الماضية.

-موعد مباراة الزمالك وإنبي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك مع نظيره إنبي، في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على استاد القاهرة.