بعد تصريحات مرتضى منصور _ تعرف على حكاية الأسد والأرنب

بعد تصريحات مرتضى منصور _ تعرف على حكاية الأسد والأرنب
مرتضى منصور
https://www.sba7egypt.com/?p=281628
سارة عبد الباقي
موقع صباح مصر
سارة عبد الباقي

وقال طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من جماهير النادي الأبيض عدم شعورها بالقلق أو الخوف، لأن ورائها أسد حسب ما وصف نفسه.

 

مرتضى منصور خلال تصريحات لبرنامج “زملكاوي” الذي يذاع عبر قناة الزمالك الفضائية: “اليوم يوافق ذكرى مرور ٦ سنوات على تولي السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي منصبه كرئيساً لجمهورية مصر العربية، وهي نفس المدة التي تمر على رئاستي للقلعة البيضاء.

وتابع: “جماهير الزمالك بوجه لهم رسالة، رئيس النادي بتاعكم دكر، ولا أي فعل من جانب مسئولي الأهلي يهز شعرة واحدة من رأسه”.

وسخر مرتضى منصور من طارق يحيى نجم الزمالك السابق، بعد أن قام الأخير بتوجيه سؤال إلى محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، عن توقيت زواجه ثم سأله عن الأبناء رغم مرور ٣ أشهر فقط.

وقال مرتضى منصور: “أنت بتسأل محمد صبحي إزاي عندك أولاد وهو بيقولك متجوز من ٣ شهور، هو أرنب، أنت شككتني في نفسي يا طارق وافتكرت أن صبحي متجوز من زمان فعلاً”.

وتابع: “تلقيت رسائل عبر الواتساب من جانب فاروق جعفر ومحمد رجب لإبلاغي بظهور محسن حافظ المستشار القانوني للقلعة البيضاء السابق على قناة الأهلي لانتقادي، حافظ كان حاملاً للحقائب، وكان بقوله “شنخر”.

إقرأ أيضاً

مرتضى منصور: أطالب شوبير بالرد وسنحتفل بالاتحاد السكندري