بعد الهجوم المُسلح.. هل يعود أوباميانج لـ الدوري الإنجليزي؟

بعد الهجوم المُسلح.. هل يعود أوباميانج لـ الدوري الإنجليزي؟
أوباميانج
https://www.sba7egypt.com/?p=595370
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

هل يعود أوباميانج، كشفت تقارير صحفية، أن تشيلسي على وشك ضم مهاجم برشلونة بيير إيمريك أوباميانج فضلا عن استعداد ماركوس ألونسو للذهاب في الاتجاه الآخر، ويسعى البلوز في السوق لضم مهاجم بعد رحيل روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر.

ويعتبر منتج الأكاديمية أرماندو بروخا هو المهاجم الوحيد المعترف به في فريق توماس توخيل الأول ولكن يفضل كاي هافرتز لقيادة الخط، وبالتالي يبحث عن عنصر جديد لضمه إلى الفريق قبل غلق الانتقالات الصيفية.

تفاصيل صفقة أوباميانج

ووفقًا لصحيفة “ذا أثليتك”، فإن تشيلسي على وشك التوصل إلى اتفاق بشأن مهاجم برشلونة أوباميانج، الذي عمل مع توخيل سابقًا في بوروسيا دورتموند، وتتم مناقشة عرض لـ البلوز البالغ قيمته 6.5 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى ألونسو.

ويقترح البلوز عقدًا لمدة عامين لـ أوباميانج مع خيار لمدة عام ثالث، ولكن التمديد يعتمد على نسبة أداء اللاعب في عامه الثاني في النادي، وجميع الأطراف واثقة من إتمام الصفقة قبل إغلاق نافذة الانتقالات مساء الخميس.

تعرضه لهجوم مسلح في منزله

ويناسب الانتقال إلى لندن عائلة أوباميانغ بعد اقتحام منزلهم في برشلونة في نهاية الأسبوع، حيث تم ضرب اللاعب على ذقنه بقضيب حديدي، مما أدى إلى كسر فكه، بينما كان يحاول حماية زوجته وطفليه من اللصوص.

وتم تعيينه على التغيب عن الملاعب لعدد من الأسابيع ويمكن أن يخضع لعملية جراحية، وسيعود في أقرب وقت بعد شفاء فكه بشكل طبيعي، وقد اعترف قائد أرسنال السابق الآن بأن عائلته “لم تعد آمنة في منزلنا”.

 

اقرأ ايضًا

رسميًا.. مانويل أكانجي ينضم لـ مانشسر سيتي