بعد الهجوم اللاذع.. أرتيتا يرد على نجم آرسنال بقسوة

بعد الهجوم اللاذع.. أرتيتا يرد على نجم آرسنال بقسوة
مباراة آرسنال وآينتراخت فرانكفورت
https://www.sba7egypt.com/?p=598866
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

رد مايكل أرتيتا على بيرند لينو بعد أن ادعى حارس مرمى أرسنال السابق أنه غادر بسبب “السياسة” في الإمارات، وذلك بعد أربع سنوات في الصيف حيث انضم إلى فولهام في صفقة ارتفعت إلى 8 ملايين جنيه إسترليني.

 

بعد ثلاثة مواسم كان فيها صاحب القميص الأول في النادي، فقد لينو مكانه في الموسم الأخير للفريق أمام الدولي الإنجليزي آرون رامسدال، وسجل لينو تسعة أهداف من أول ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهر اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا مرة واحدة فقط في دوري الدرجة الأولى، ثم تم إحضار مات تورنر الأمريكي من إنجلاند ليكون دعم رامسدال، تاركًا لينو فائضًا عن المتطلبات، وشن لينو هجومًا لاذعًا على أرتيتا وأرسنال.

وأعلن أنه غادر شمال لندن بسبب “السياسة وليس الأداء”: “عندما أدركت أن الأمر لا يتعلق بالأداء أو الجودة، كنت أعلم أنه يجب علي الذهاب، أثناء التحضير، رأيت أن الأمر لا يتعلق بالأداء، بل بالسياسة فقط”.

وسُئل أرتيتا عن تعليقات لينو في مؤتمره الصحفي قبل المباراة قبل مباراة الدوري الأوروبي يوم الخميس ضد إف سي زيورخ، وأشار أرتيتا المرتبك والغاضب إلى الفرص العديدة التي منحها لينو منذ توليه المسؤولية في ديسمبر 2019.

لعب لينو ضد أرسنال في الإمارات الشهر الماضي، حيث كان خطأه المتأخر هو الذي منح جابرييل هدفًا مفتوحًا في الدقيقة 86، وكان أرتيتا قد امتدح لينو في أغسطس بعد تأكيد مغادرته حيث أعلن أنه “امتياز” للعمل معه.

اقرا ايضا..

هل ينجح جراهام بوتر مع تشيلسي؟