بدر بانون يخطر الاهلى بتأجيل وصوله للقاهرة بسبب تذاكر الطيران

بدر بانون يخطر الاهلى بتأجيل وصوله للقاهرة بسبب تذاكر الطيران
بدر بانون
https://www.sba7egypt.com/?p=375243
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

أخطر المغربى بدر بانون مدافع الرجاء المغربى مسئولي النادى الاهلى بتأخير وصوله للقاهرة لمدة 48 ساعة بسبب تذاكر الطيران حيث كان مقرراً له أن يصل مساء الأربعاء المقبل لإعلان صفقة انتقاله للقلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد قبل أن يتحدد الجمعة موعداً لوصوله.

ونجح الاهلى في التعاقد مع الثنائى طاهر محمد طاهر جناح المقاولون العرب والمغربى بدر بانون مدافع الرجاء المغربى بفترة الانتقالات الصيفية الحالية بجانب استقرار الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر على عودة الرباعى المعار وهم أكرم توفيق وناصر ماهر وصلاح محسن ومحمد شريف بعد رحيل الرباعى أحمد فتحى ورمضان صبحى وشريف إكرامى وحسام عاشور.

وتوج الاهلى بطلا للدوري للمرة الخامسة على التوالي والثانية والأربعين في تاريخ القلعة الحمراء بعدما حقق سلسلة من الأرقام القياسية بعدما حصد 89 نقطة من 34 مباراة فاز في 28 وتعادل في 5 وخسر لقاء وحيد كان أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل لاعبيه 74 هدف وتلقت شباكه ثمانية أهداف كما يعد وليد سليمان حاوى الفريق هو هدافه هذا الموسم برصيد 9 أهداف يليه عمرو السولية ومروان محسن برصيد 7 أهداف.

ويستعد الاهلى لمواجهة الزمالك في 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية في نهائي دوري الابطال الافريقى للمرة الأولى في التاريخ.

يدرس الاتحاد الافريقى الكاف إمكانية حضور 10 الاف مشجع لمباراة نهائي دوري الابطال الافريقى بواقع خمسة الاف مشجع للأهلى ومثلهم للزمالك مع تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعى لمواجهة فيروس كورونا.

أقرأ أيضاً

الاهلى يواصل الاستعداد لمواجهة أبو قير للأسمدة