باكيتا يقترب من البريميرليج

باكيتا يقترب من البريميرليج
باكيتا
https://www.sba7egypt.com/?p=592684
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

أطلق وست هام عرضًا مذهلاً بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني لضم لوكاس باكيتا، وارتبط نجم ليون بالانتقال إلى أرسنال في وقت سابق من عملية النقل، حتى أن الزعيم إيدو اعترف بإعجابه بصانع الألعاب.

 

عرض مًذهل لـ باكيتا

باكيتا، الذي يبلغ من العمر 25 عامًا هذا الأسبوع، كان أيضًا هدفًا لنيوكاسل وتوتنهام وربما حتى مانشستر سيتي في نافذة هذا الصيف، ومع ذلك، يقال إن المطارق تجري الآن مفاوضات متقدمة مع البرازيلي.

ووفقًا لصحيفة ذا اثليتيك، يعمل نادي شرق لندن بجد للحصول على صفقة عبر الخط، حيث تم تقديم عرض بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني مع إجراء مفاوضات الآن حول الرسوم والشروط الشخصية.

انضم باكيتا إلى ليون في عام 2020 وأحرز 18 هدفًا في 67 مباراة بالدوري الفرنسي، وعلى الصعيد الدولي، لديه سبعة لاعبين من أصل 33 ويبدو أنه من المقرر أن يكون جزءًا من تشكيلة البرازيل لكأس العالم في قطر في وقت لاحق من هذا العام.

ووقع ديفيد مويس بالفعل مع جيانلوكا سكاماكا وماكسويل كورنيت وفلين داونز وألفونس أريولا ونايف أجورد وإيمرسون بالميري وتيلو كيرر هذا الصيف، حيث عانى كيهريرمن بداية قوية حيث أهدر ركلة جزاء مبكرة في الهزيمة 2-0 أمام برايتون.

ولد باكيتا في ريو دي جانيرو وجاء من خلال أكاديمية فلامينجو، وحصل على انتقاله إلى أوروبا عندما جاء AC في 2019 ولكن بعد موسم واحد فقط انتقل إلى فرنسا واستقر على الفور، وشهد صعوده في المنتخب البرازيلي العمل مع منسق الفريق السابق إيدو.

اقرأ ايضًا

هل يرحل نيكولاس بيبي عن آرسنال؟