باتشيكو يطلب من لاعبى الزمالك التواصل بالواتساب خوفاً من كورونا

باتشيكو يطلب من لاعبى الزمالك التواصل بالواتساب خوفاً من كورونا
باتشيكو
https://www.sba7egypt.com/?p=386612
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

طلب البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك من لاعبيه عدم الاختلاط في معسكر نهائي القرن مشدداً على التواصل بينهم عن طريق الواتساب خوفاً من زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا .

يخشى البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك من تزايد أعداد الإصابات في صفوف المارد الأبيض قبل مواجهة الأهلى ، حيث يعد كابوس الإصابات أكبر شبح يؤرق الفارس الابيض قبل النهائي الافريقى المرتقب لذا حذر المدرب البرتغالى لاعبيه من الالتحامات العنيفة خلال التدريبات بعد تأكد غياب محمود الونش وعبد الله جمعة ويوسف أوباما بعد إصابتهم بفيروس كورونا.

وكانت مباراة الزمالك ونادى مصر والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف هي البروفة الأخيرة للفارس الأبيض قبل مواجهة الأهلى في نهائي دوري الابطال الافريقى والمقرر له التاسعة مساء الجمعة على ستاد القاهرة الدولى في أول نهائي قارى يجمع قطبى الكرة المصرية.

وأثبتت مسحة كورونا التي أجراها الاتحاد الافريقى الكاف غياب ستة لاعبين عن نهائي القرن بواقع ثلاثة للأهلى وهم اليو ديانج ووليد سليمان وصالح جمعة وثلاثة من الزمالك محمود الونش ويوسف أوباما وعبد الله جمعة ليتـأكد غيابهم عن المباراة المرتقبة.

وعقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اجتماعاً مع مدير صفحات الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعى للحديث معهم حول سبل دعم لاعبى الفارس الأبيض قبل مواجهة الاهلى بالنهائى الافريقى المرتقب.

أقرأ أيضاً

الاهلى يستعين بالدليفرى لمواجهة كورونا في معسكر نهائي القرن