باتشيكو يحدد مصير مشاركة ساسى أمام الرجاء المغربى

باتشيكو يحدد مصير مشاركة ساسى أمام الرجاء المغربى
فرجانى ساسى
https://www.sba7egypt.com/?p=363587
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يحسم الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو مسألة مشاركة التونسى فرجانى ساسى صانع ألعاب الفريق في مباراة الرجاء المغربى من عدمه خلال الساعات القليلة المقبلة خاصة أن انضم للمعسكر ليلة أمس فضلا عن عدم خوضه أية تدريبات منذ إعلان دخوله الحجر الصحى بتونس.

ويخوض في السادسة مساء اليوم الجمعة فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو تدريبه الرئيسى بالدار البيضاء بصفوف مكتملة بعد انضمام التونسى فرجانى ساسى صانع العاب للفريق للمعسكر بعد تعافيه من فيروس كورونا ، ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة الرجاء المغربى المقرر لها مساء الاحد المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في ذهاب نصف نهائي دوري الابطال الافريقى على أن يلتقى الفريقين مجدداً بلقاء العودة بالقاهرة في 24 أكتوبر الجارى.

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك على الاتصال بإسماعيل يوسف رئيس بعثة الفريق الأبيض بالمغرب من أجل الاطمنئان على الفريق واستعداداته قبل المباراة المرتقبة مع الرجاء المغربى المقرر لها الاحد المقبل بذهاب نصف نهائي دوري الابطال الافريقى.

يخضع ظهر اليوم الجمعة فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو لمسحة كورونا الثانية استعداداً لمواجهة الرجاء المغربى المقرر لها الاحد المقبل تنفيذاً لتعليمات الاتحاد الافريقى الكاف ، وكانت مسحة كورونا التي خضع لها الزمالك عقب وصوله للمغرب جاءت نتيجتها سلبية لكافة أفراد البعثة.

عقد البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك جلسة مع لاعبيه قبل السفر للمغرب تحدث خلالها عن أهمية مباراة الرجاء المغربى وضرورة الفوز بها وتجنب أي مفاجأت قد تعطل مسيرة الفريق الأبيض في البطولة التي يحلم بالفوز بها.
ورصد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مكافأت ضخمة للاعبين والجهاز الفني لتحفيزهم على تخطى عقبة الرجاء المغربى والصعود للمباراة النهائية لدوري الابطال الافريقى.
واصطحب الزمالك كل لاعبيه المقيدين بالقائمة الافريقية لرحلة المغرب لمواجهة الرجاء المغربى .

أقرأ أيضاً

اليوم _ الزمالك يخوض مرانه الرئيسى بصفوف مكتملة بعد عودة ساسى