اليوم _ بيراميدز يعلن تعاقده مع أحمد فتحى في مؤتمر صحفى

اليوم _ بيراميدز يعلن تعاقده مع أحمد فتحى في مؤتمر صحفى
أحمد فتحى
https://www.sba7egypt.com/?p=375230
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

تعقد إدارة نادى بيراميدز مؤتمراً صحفياً للإعلان عن التعاقد مع أحمد فتحى نجم النادى الاهلى ومنتخب مصر لمدة ثلاثة سنوات بعد نهاية عقده مع القلعة الحمراء.

وقررت إدارة نادى بيراميدز الموافقة على بيع أو إعارة أحمد دعدور حارس مرمى الفريق لأى نادى يرغب في التعاقد معه بعد إتمام التعاقد مع شريف إكرامى حارس مرمى الاهلى في صفقة انتقال حر وتواجد الثنائى أحمد الشناوى والمهدى سليمان.

تسبب ظهور الموجة الثانية من فيروس كورونا بشدة في الدول الاوربية في إرباك حسابات مسئولي بيراميدز بشأن ملف المدير الفني الاجنبى المنتظر التعاقد معه لقيادة الفريق في الموسم الجديد عقب رحيل الكرواتى انتى تشاتشيتش حيث تسبب غلق المطارات في تعذر الاتفاق وحضور أي مدرب للقاهرة ليتم تأجيل المؤتمر الصحفى لإعلان هوية المدرب الجديد لموعد لاحق.

وقررت إدارة نادى بيراميدز الإطاحة بالكرواتى انتى تشاتشيتش المدير الفني للفريق من منصبه بعد وداع بطولة الكونفدرالية بالخسارة من نهضة بركان المغربى في المباراة النهائية بهدف دون رد بجانب وداع بطولة كأس مصر بالخسارة أمام طلائع الجيش 3-1 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل بين الفريقين ، فضلا عن ضياع فرصة إنهاء الدوري في مركز الوصيف المؤهل للمشاركة في دوري الابطال بالموسم الجديد لصالح الزمالك بعد التعادل السلبى مع الأهلى.

وتعاقد بيراميدز مع أحمد فتحى جوكر الكرة المصرية ورمضان صبحى صانع ألعاب هيدرسيفيليد الانجليزى وشريف إكرامى حارس الاهلى السابق في صفقات انتقال حر بجانب التعاقد مع الفلسطيني محمود وادى من المصرى البورسعيدى مقابل 20 مليون جنيه.

ورفض نادى بيراميدز فكرة رحيل مهاجمه الغانى جون أنطوى بعد تألقه مع الفريق السماوى بالموسم الأخير ، ولعب جون أنطوى في وقت سابق للنادى الأهلى والاسماعيلى والشباب السعودى.

ويبدو فريق بيراميدز فريقاً مدجج بالنجوم بعد التعاقدات الأخيرة حيث يضم شريف إكرامى وعلى جبر وأحمد أيمن منصور وأحمد فتحى ومحمد حمدى وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد ورمضان صبحى وايريك تراورى ومحمود وادى بجانب أحمد الشناوى والمهدى سليمان ورجب بكار.

أقرأ أيصاً
حسام البدرى يمنح عبد الله السعيد شارة كابتن الفراعنة