اليوم _ الزمالك يطير للمغرب لمواجهة الرجاء بدوري الابطال الافريقى

اليوم _ الزمالك يطير للمغرب لمواجهة الرجاء بدوري الابطال الافريقى
الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=362025
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يتوجه فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو للمغرب اليوم الثلاثاء على متن طائرة خاصة تجنباً للإرهاق بدلا من خوض رحلة ترانزيت تزيد مشقة اللاعبين قبل مواجهة الرجاء المغربى .

قرر مسئولو الزمالك اصطحاب شيف لرحلة المغرب لمواجهة الرجاء من أجل إعداد الوجبات الغذائية للاعبين وفقاُ للنظام الذى وضعه البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للفريق للحفاظ على سلامة اللاعبين.

وكشف السفير أشرف إبراهيم سفير مصر في المغرب أن أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك سوف يسافرون بالكامل للمغرب لدعم الفارس الأبيض قبل مواجهة الرجاء المغربى المقرر لها الاحد المقبل بذهاب نصف نهائي دوري الابطال الافريقى بينما سيكون إسماعيل يوسف عضو المجلس هو رئيس بعثة الزمالك هناك ، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الزمالك والرجاء في 24 أكتوبر الجارى بالقاهرة.

قرر محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادى الزمالك اصطحاب عدد كبير من بروتوكلات علاج كورونا لرحلة المغرب خوفاً من تعرض أحد أفراد البعثة للإصابة بالفيروس اللعين كما حرص طبيب الزمالك على التنبيه على اللاعبين بعدد من التعليمات الطبية لضمان عودتهم لمصر سالمين.

يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 20 وتعادل في 8 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 47 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة

وكان الزمالك قد فاز على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد سجله محمود علاء في أول مباراة لباتشيكو مع الفارس الأبيض عقب توليه المسئولية خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون ثم هزم سموحة بهدفين مقابل هدف في دور الستة عشر لكأس مصر ثم تعادل مع وادى دجلة سلبياً ثم فاز على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف في الجولة 33 لمسابقة الدوري.

أقرأ أيضاً

الرباعى الاجنبى الدولى يلحق بالاهلى والزمالك في المغرب