الوداد المغربي يفوز على بترو أتليتكو بثلاثية ويضع قدمًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الوداد المغربي يفوز على بترو أتليتكو بثلاثية ويضع قدمًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا
https://www.sba7egypt.com/?p=553155
هند عواد
موقع صباح مصر
هند عواد

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي المغربي، في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره بترو أتليتكو الأنجولي بثلاثية مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

-أحداث المباراة

وبدأت الدقائق الأولى من أحداث المباراة، بضغط كبير من جانب لاعبي فريق الوداد البيضاوي المغربي، من أجل تسجيل هدف أول مبكر.

وفي الدقيقة 16 سجل أزولاو لاعب فريق بترو أتليتكو هدف ذاتي، لصالح فريق الوداد البيضاوي المغربي ليسجل الهدف الأول له.

وفي الدقيقة 45 أضاف يحيى جبران نجم فريق الوداد البيضاوي المغربي الهدف الثاني لفريقه، بعد تسديدة قوية سكنت شباك حارس مرمى بترو أتليتكو.

وبعد ذلك زاد جاي مبينزا نجم فريق الوداد البيضاوي المغربي، غلة أهداف فريقه بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 68، من عمر الشوط الثاني من المباراة.

ثم تمكن ريكاردو جوب لاعب فريق بترو أتليتكو الأنجولي، من تقليص الفارق عند الدقيقة 81 حيث سجل أول أهداف فريقه في شباك الوداد المغربي.

-موعد مباراة الوداد المغربي وبترو أتليتكو في إياب نصف النهائي

ومن المقرر أن يواجه فريق الوداد البيضاوي المغربي، مع نظيره بترو أتليتكو في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل الموافق 13 مايو الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

والجدير بالذكر أن المتأهل من مباراة الوداد البيضاوي المغربي، وبترو أتليتكو الأنجولي، سيواجه الفائز من مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، في المباراة التي ستقام في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم.