موعد مباراة الوداد البيضاوي ضد ساجرادا اسبيرانسا في دوري أبطال إفريقيا 2022

موعد مباراة الوداد البيضاوي ضد ساجرادا اسبيرانسا في دوري أبطال إفريقيا 2022
الوداد البيضاوي ضد ساجرادا اسبيرانسا
https://www.sba7egypt.com/?p=540313
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة الوداد البيضاوي ضد ساجرادا اسبيرانسا في دوري أبطال إفريقيا 2022 والقنوات الناقلة .. ساعات قليلة تفصلنا عن ختام مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا. والتي سوف تشهد لقاء قوي، يجمع بين كلاً من الوداد البيضاوي المغربي وساجرادا اسبيرانسا. ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الانتصار، والخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذا اللقاء.

موعد مباراة الوداد البيضاوي ضد ساجرادا اسبيرانسا في دوري أبطال إفريقيا 2022

يستعد نادي الوداد البيضاوي المغربي لخوض مواجهة جديدة؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط. والتي سوف يلتقي فيها مع فريق ساجرادا اسبيرانسا، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 19 من شهر مارس الجاري.

توقيت مباراة الوداد البيضاوي ضد ساجرادا اسبيرانسا في دوري أبطال إفريقيا

تُختم مباريات الجولة الخامسة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، باللقاء الذي سوف يحل فيه وداد الأمة ضيفاً ثقيلاً على غريمه ساجرادا اسبيرانسا. ومن المُقرر أن تبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

ترتيب الفريقين في المجموعة الرابعة قبل بدء هذه المواجهة

تعتبر هذه المباراة تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين، وخاصةً؛ بعد أن حَسم الفريق المغربي بالفعل بطاقة التأهل إلى الدور الربع نهائي؛ بصرف النظر عن مباراة الجولة الخامسة والسادسة. ولكنه، في نفس الوقت يرغب في الصعود في صدارة المجموعة، والعمل على تحقيق الفوز في هذا اللقاء.

بالإضافة إلى اللقاء الأخير. ليرتفع رصيده إلى النقطة الـ 15، ويأمل في تعثر بترو أتلتيكو في إحدى المباراتين؛ ليضمن الصدارة. بينما، وَدع فريق ساجرادا اسبيرانسا البطولة بشكل رسمي؛ بعد أن فَشل في تحقيق الانتصار في أي لقاء. وتَواجد على المرتبة الرابعة، ويرغب في تحسين موقفه في المجموعة؛ عن طريق الفوز في هذه المواجهة والمواجهة القادمة؛ ليصل إلى النقطة السابعة.

جدول ترتيب المجموعة الرابعة قبل مواجهات الجولة الخامسة

تعتبر المجموعة الرابعة واحدة من المجموعات الضعيفة إلى حد ما، وخاصةً؛ بعد أن حَسم فريقين موقفهم؛ بالخروج من البطولة نهائياً. وصَعد الفريقان الآخرين، ولكن، نَجح بترو أتلتيكو من التربع على صدارة المجموعة؛ برصيد عشرة نقاط.

ويعد من الفرق التي لم تتلقى الهزيمة نهائياً؛ حتى هذه اللحظة في هذه البطولة. وخاصةً؛ بعد أن تَمكن من تحقيق الانتصار في ثلاث مواجهات، وتَعادل في مواجهة واحدة فقط. فيما، جَاء الوداد البيضاوي في المرتبة الثانية؛ بعد أن حَقق فوزاً صعباً على الزمالك في اللقاء الماضي؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

واَرتفع رصيده إلى النقطة التاسعة، وتَربع المختلط على المركز الثالث؛ برصيد نقطتين فقط؛ من خلال تعادلين. أما بالنسبة لفريق ساجرادا اسبيرانسا، فقد اَكتفى بالحصول على نقطة واحدة أمام الفريق المصري، تَواجد بها على المركز الرابع والأخير.

جدول ترتيب المجموعة الرابعة

نتيجة المباراة السابقة بين الوداد البيضاوي وساجرادا اسبيرانسا

تَمكن نادي الوداد البيضاوي من تحقيق الانتصار في المباراة السابقة، التي اَلتقي فيها مع فريق ساجرادا اسبيرانسا. والتي أُقيمت على ملعبه وفي وسط جمهوره الضخم، ونَجح في الخروج بثلاثة نقاط مستحقة. وذلك؛ بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد البيضاوي ضد ساجرادا اسبيرانسا

أَعلنت إدارة مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية عن إذاعة اللقاء المرتقب. الذي سوف يجمع بين كلاً من وداد الأمة المغربي وساجرادا اسبيرانسا الأنجولي فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports HD 3.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد البيضاوي ضد ساجرادا اسبيرانسا