الكاف لثنائي الزمالك: يفوزا بالبطولات القارية أينما ذهبا

الكاف لثنائي الزمالك: يفوزا بالبطولات القارية أينما ذهبا
محمد أوناجم وأشرف بن شرقى
https://www.sba7egypt.com/?p=326963
رامي محمد
موقع صباح مصر
رامي محمد

أشاد الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بأداء الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للتتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي.

 

ونشر الحساب الرسمي للكاف عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”‏ صورة للثنائي المغربي وعلق عليها: “أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ثنائي يفوز بالبطولات القارية أينما ذهب، دوري الأبطال مع فريق الوداد المغربي، وكأس السوبر الإفريقي مع نادي الزمالك”.

وكان الثنائي المغربي قد انضما إلى نادي الزمالك مطلع الموسم الحالي، وساهما بشكل كبير في التتويج بكأس السوبر الإفريقي على حساب فريق الترجي التونسي بنتيجة 3/1، في المباراة التي أقيمت بدولة قطر خلال شهر فبراير الماضي.

وأحرز أشرف بن شرقي الهدفين الثاني والثالث خلال المباراة في الدقائق 58 و 92، فيما سجل يوسف ابراهيم “أوباما” الهدف الأول في الدقيقة الثانية، بينما أحرز هدف الترجي الوحيد الجزائري عبد الرؤوف بن غيث في الدقيقة 47 من ركلة جزاء.

يذكر أن اللاعبان قد توجا ببطولة دوري أبطال إفريقيا مع فريق الوداد المغربي موسم 2017، على حساب الأهلي، حيث سجل بن شرقي هدف التعادل في شباك الأحمر بمباراة الذهاب، فيما فاز الوداد إيابًا بهدف وليد الكرتي ليتوج البطولة القارية.

 

اقرأ أيضا