القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي 2023

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي 2023
القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليدز يونايتد
https://www.sba7egypt.com/?p=590308
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

لن تختلف القنوات لمباراة تشيلسي وليدز يونايتد في إطار فعاليات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الإنجليزي، عن القنوات الناقلة لباقي اللقاءات في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجاري 2023-2022. بسبب حصول مجموعة قنوات بصورة حصرية على نقل هذه اللقاءات منذ عدة سنوات وحتى خلال الموسم الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي 2023-2022

نجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت في الحصول على حقوق نقل جميع اللقاءات الخاصة بالنسخة الجديدة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022 مباشرًة وحصريًا عبر شاشات التلفزيون المختلفة. لذلك سوف تنقل هذه القنوات مباراة تشيلسي وليدز يونايتد التي سوف تقام عصر اليوم الأحد الموافق 12 أغسطس الجاري، في إطار منافسات الجولة الثالثة من البطولة، وخصصت مجموعة القنوات قناة “beIN Sports 1 HD Premium” لنقل هذه المباراة.

موعد لقاء تشيلسي القادم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022

انطلقت منافسات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022 يوم السبت الموافق 20 من الشهر الجاري، وتستمر حتى اليوم الاثنين الموافق 22 من هذا الشهر. إلا أن لقاء تشيلسي القادم في هذه الجولة، والتي سوف يلتقي فيه مع فريق ليدز يونايتد، سوف يقام في افتتاحية المباريات التي سوف تقام اليوم الأحد الموافق 21 أغسطس 2022، حيث من المقرر أن تنطلق هذه المباراة في تمام الساعة:

  • الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثانية ظهرًا بتوقيت دول المغرب العربي.
القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليدز يونايتد

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليدز يونايتد

اسم المعلق على القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي 2023-2022

على الرغم من أن باقة قنوات beIN Sports. قد أعلنت بالفعل عن القناة المخصصة لإذاعة ونقل أحداث لقاء تشيلسي وليدز يونايتد. في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. في عصر اليوم الأحد الموافق 2022-8-21. إلا أن باقة القنوات لم تعلن حتى الآن عن المعلق الذي سوف يتولى مهمة التعليق الصوتي على هذه المباراة.

عدد المواجهات التي جمعت بين الفريقين على مدار التاريخ قبل مواجهة الأحد 

على الرغم من أن البعض يظن أن عدد المواجهات بين تشيلسي وليدز يونايتد قليل. بسبب صعود فريق ليدز في المواسم الأخيرة إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. إلا أن هذا غير صحيح. خاصة أن مشاركة البيض في البريميرليج مؤخرًا ليست المرة الأولى. لذلك نجد أن تاريخ المواجهات بين البلوز والبيض يصل إلى 33 مواجهة، والذي نجح فيه فريق العاصمة الإنجليزية في تحقيق الفوز في 15 مواجهة كاملة.

بينما لم يتمكن فريق ليدز من تحقيق الفوز على حساب تشيلسي. سوى في 8 مواجهات فقط، وحسم التعادل نتيجة الـ 10 مواجهات المتبقية. من مجموع اللقاءات التي جمعت بين كلا الفريقين.