موعد مباراة تشيلسي ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي 2023

موعد مباراة تشيلسي ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي 2023
مباراة تشيلسي ضد ليدز يونايتد
https://www.sba7egypt.com/?p=590287
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يستعد استاد ملعب ايلاند رود، لاحتضان مباراة تشيلسي ضد ليدز يونايتد. ضمن منافسات الجولة الثالثة. من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022، والتي سوف يسعى فيها الفريقان إلى؟ تحقيق نتيجة إيجابية. خاصة الفريق .. صاحب الضيافة .. الذي يسعى إلى جمع أكبر عدد من النقاط. منذ بداية الموسم. من أجل احتلال مركز جيد في جدول ترتيب المسابقة الإنجليزية.

مباراة تشيلسي ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي 2023-2022 

يحل فريق تشيلسي ضيفُا ثقيُلا على فريق ليدز يونايتد في ثالث لقاءات البلوز في النسخة الجديدة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2022، والتي سوف تقام على ملعب استاد ايلاند رود في عصر اليوم الأحد الموافق 21 من شهر أغسطس الجاري، حيث من المقرر أن يكون هذا اللقاء، هو اللقاء الافتتاحي لـ مجموع اللقاءات التي سوف تقام خلال هذا اليوم، والذي سوف ينطلق في تمام الساعة:

  • الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثانية ظهرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

نتائج الفريقين في الجولتين السابقتين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022

على الرغم من وجود فارق كبير بين تاريخ الفريقان داخل إنجلترا. إلا أن أول الفريقان قد قدما ذات النتائج في أول جولتين من منافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022، واللتين شهدتا فوز الفريقين في مباراة والتعادل في أخرى.

وكان فريق تشيلسي قد تمكن من تحقيق الانتصار في أول لقاءاته على حساب فريق إيفرتون بهدف دون رد. إلا أنه سقط في فخ التعادل أمام فريق توتنهام هوتسبير في ثاني اللقاءات. بعد أن انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وكذلك بدأ فريق ليدز يونايتد الموسم الجديد من البريميرليج. بتحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف على حساب فريق وولفز. بينما تعادل الفريق في المباراة الثانية مع فريق ساوثهامبتون. بهدفين لكل فريق منهما.

مباراة تشيلسي ضد ليدز يونايتد

مباراة تشيلسي ضد ليدز يونايتد

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي 2023-2022 

سوف تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة لقاء تشيلسي ضد ليدز يونايتد في منافسات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022 عصر اليوم الأحد الموافق 2022-8-21 على قناة “beIN Sports 1 HD Premium” التابعة لها.

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين كلا الفريقين قبل مواجهة اليوم الأحد 2023-8-21

يذكر أن آخر مواجهة كانت قد جمعت ليدز يونايتد مع البلوز كانت. ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم السابق 2022-2021، والتي انتهت لصالح البلوز بثلاثة أهداف نظيفة.