القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وميلان في نصف نهائي دوري الأبطال

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وميلان في نصف نهائي دوري الأبطال
القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وميلان
https://www.sba7egypt.com/?p=678426
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

ترغب العديد من الجماهير في الوقت الراهن في التعرف على مجموعة القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وميلان المرتقبة. التي سوف يلتقي فيها الثنائي مع بعضهما البعض؛ ضمن إياب مباراتي الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023.

ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 16 من شهر مايو الجاري. في تمام الساعة العاشرة مساءًا؛ حسب التوقيت المحلي لمصر والمملكة العربية السعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وميلان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022/2023؟

أَصبحت المباراة المرتقبة، التي سوف يحل فيها ميلان ضيفًا ثقيلًا على غريمه إنتر ميلان؛ ضمن منافسات إياب الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023 هي حديث الجميع في الوقت الراهن.

وخاصًة؛ أنها تعتبر المواجهة المصيرية، التي سوف يتحدد من خلالها المتأهل رسميًا إلى المباراة النهائية؛ ليلاقي الفائز من لقاء مانشستر سيتي وريال مدريد.

ومن المُقرر أن يتم إذاعة أحداث هذه المواجهة بالكامل فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية. وبالتحديد عبر قناة beIN SPORTS Premium 1.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وميلان

 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنتر ميلان وميلان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

لم تتمكن أي قناة مفتوحة في الشرق الأوسط من الحصول على حق إذاعة مباراة الأفاعي والفريق الروسونيري المقبلة؛ ضمن مواجهتي إياب دوري الأبطال.

وخاصًة؛ بعد أن حَصلت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية على حقوق البث بالكامل أمام الجمهور.

من هو مُعلق ديربي ميلانو في إياب دوري الأبطال؟

لم يتغير مُعلق ديربي ميلانو بين الإنتر وميلان في إياب دوري الأبطال، وخاصًة؛ بعد أن قَامت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية بإسناد مهمة التعليق الصوتي في هذه المواجهة أيضًا إلى المُعلق الجزائري المتألق؛ حفيظ دراجي.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وميلان

موعد مباراة إنتر ميلان وميلان القادمة في دوري الأبطال

يستعد ملعب سان سيرو؛ لاستضافة ديربي ميلانو القادم بين الأفاعي والفريق الروسونيري؛ ضمن مواجهتي إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. والتي سوف تبدأ مساء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 16 من شهر مايو الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • الساعة العاشرة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.