القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023 على النايل سات

القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023 على النايل سات
كأس العالم للأندية
https://www.sba7egypt.com/?p=639067
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثًا مكثفًا؛ من أجل التعرف على مجموعة القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023. في نسختها الثامنة عشر، والتي سوف يشارك فيها ثلاثة فرق عربية.

من بينهم؛ النادي الأهلي المصري، الذي تَمكن من الانضمام إلى البطولة؛ للمرة الثامنة في تاريخه. وكذلك بالنسبة لفريق الهلال السعودي، الذي يشارك للمرة الثالثة. والوداد البيضاوي المغربي؛ صاحب الأرض والضيافة في هذه النسخة، والذي يشارك فيها للمرة الثانية.

القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023

اَتجهت العديد من الجماهير خلال الساعات القليلة الماضية؛ للبحث؛ من أجل التعرف على القنوات، التي سوف تقوم بنقل كافة مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2023؛ في نسختها الثامنة عشر.

وخاصًة؛ بعد أن قامت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية بالإعلان عن عدم بثها لهذه اللقاءات بالكامل.

وفي نفس الوقت، تَمكنت مجموعة القنوات الرياضية السعودية؛ SSC من الحصول رسميًا على حقوق بث البطولة بأكملها؛ حتى المباراة النهائية.

القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية

القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية على النايل سات

على الرغم من أن مجموعة القنوات الرياضية السعودية قد أَكدت على حصولها على حق إذاعة جميع لقاءات بطولة مونديال الأندية في المغرب.

إلا أنها لم تكن الوحيدة، وخاصًة؛ بعد أن قامت القناة المغربية الأرضية؛ تي إن تي بالإعلان أيضًا عن إذاعة هذه المباريات. من بينهم، اللقاءات الخاصة بالفرق العربية المشاركة في البطولة.

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباريات مونديال الأندية

لم يقتصر بث القناة الأرضية المغربية على إذاعتها في المغرب فقط؛ بل يمكن مشاهدتها على النايل سات في جميع الدول.

وبالتالي؛ فإنها قد أَعلنت عن التردد الجديد الخاص بها، والذي سوف يتم نقل جميع مباريات مونديال الأندية من خلاله. وهو؛ كالآتي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 1227.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4
  • معدل الاستقطاب: أفقي

ما هي القناة المفتوحة التي سوف تقوم بإذاعة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي؟

لم تقوم أي قناة مفتوحة على النايل سات؛ حتى هذه اللحظة بالإعلان عن إذاعة مباراة الأهلي المصري وأوكلاند سيتي القادمة؛ سوى القناة الأرضية المغربية فقط.

وكانت هناك بعض الأخبار التي اَنتشرت خلال الساعات القليلة الماضية التي تؤكد عن إمكانية إذاعتها؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية، وهو الأمر الذي لم يتم تأكيده؛ حتى الآن.

القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية

موعد انطلاق مباريات مونديال الأندية 2023

أَعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن كافة المواعيد الرسمية؛ الخاصة بانطلاق جميع مباريات مونديال الأندية 2023. وقَرر خوض أول المباريات يوم 1 من شهر فبراير القادم؛ على أن تنتهي البطولة بأكملها يوم 11 من نفس الشهر.

مواعيد مباريات الأندية العربية في مونديال الأندية كاملًة

تعتبر النسخة الثامنة عشر؛ من عمر بطولة كأس العالم للأندية واحدة من النسخ المميزة لدى العرب. وخاصًة؛ في ظل اشتراك ثلاثة فرق عربية كاملة فيها. وهي؛ الأهلي المصري، والهلال السعودي، والوداد البيضاوي المغربي.

وكانت الفيفا قد كَشفت عن المواعيد الرسمية؛ الخاصة بانطلاق هذه الفرق بالكامل. وقَررت أن يخوض المارد الأحمر أولى مبارياته في الدور الأول، بينما، تنطلق مباريات الوداد والهلال من الدور الثاني. وجَاءت هذه المواعيد بالتفصيل؛ كالآتي:

  • مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي: يوم الأربعاء؛ المُوافق 1 من شهر فبراير القادم؛ في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت القاهرة.
  • مباراة الهلال الوداد البيضاوي: يوم السبت؛ المُوافق 4 من شهر فبراير القادم.
  • بعد ذلك؛ يخوض الفريق الفائز من مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي مباراة الدور الثاني أمام سياتل ساوندرز الأمريكي يوم السبت؛ المُوافق 4/2/2023.
  • ثم؛ يلعب الفريق الفائز من مباراة الهلال والوداد مباراة الدور النصف نهائي أمام فلامنغو البرازيلي يوم الثلاثاء؛ المُوافق 7/2/2023.
  • وفي نفس الوقت؛ يخوض الفريق المهزوم من مباراة الهلال والوداد، والفريق المهزوم من مباراة سياتل ساوندرز والأهلي أو أوكلاند سيتي لقاء؛ لتحديد المركز الخامس يوم الثلاثاء؛ المُوافق 7/2/2023.
  • بينما، يلعب الفريق الفائز من مباراة سياتل ساوندرز مباراة في الدور النصف نهائي أمام ريال مدريد مساء يوم الأربعاء؛ المُوافق 8/2/2023.