“الصدمة” عنوان الظهور الافريقى للأهلى والزمالك فى النهائى

“الصدمة” عنوان الظهور الافريقى للأهلى والزمالك فى النهائى
الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=373405
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يجمع قطبى الكرة المصرية موعداً ساخناً في نهائي دوري الابطال الافريقى لأول مرة في التاريخ فى 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالاسكندرية بعدما تمكن الاهلى من إزاحة الوداد المغربى في نصف النهائي الافريقى بعدما تفوق عليه ذهاباً بهدفين دون رد سجلهما محمد مجدى أفشة وعلى معلول على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء وأكد تفوقه في موقعة الإياب بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها مروان محسن وحسين الشحات وياسر إبراهيم .

فيما أزاح الزمالك منافسه الرجاء المغربى في نصف النهائي الافريقى بالفوز ذهاباً في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدف دون رد سجله المغربى أشرف بن شرقى والفوز إياباً بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها فرجانى ساسى هدف ومصطفى محمد هدفين.

وشهد أخر ظهور للزمالك في نهائي دوري الابطال الأفريقي خسارة للقب أمام صن دوانز بطل جنوب أفريقيا بقيادة مدربه وقتها الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى مدرب الاهلى الحالي ، بعد أن خسر الفارس الأبيض ذهاباً بثلاثة أهداف دون رد ثم فاز إياباً بهدف وحيد.

وشهد أخر ظهور للأهلى في نهائي دوري الابطال الأفريقي خسارة للقب أمام الترجى التونسى بعد أن فاز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء الذهاب وخسر في مباراة الإياب بثلاثة أهداف دون رد.

أقرأ أيضاً

ماذا قدم الاهلى والزمالك قبل النهائى الافريقى ؟