الصدمة عنوان أخر ظهور للأهلى والزمالك قبل نهائى القرن

الصدمة عنوان أخر ظهور للأهلى والزمالك قبل نهائى القرن
الأهلي والزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=386641
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء الجمعة متابعة اللقاء المصيرى الذى يجمع الاهلى والزمالك على ستاد القاهرة الدولى فى نهائى دوري الابطال الافريقى الذى يقام للمرة الاولى فى التاريخ.

وشهد أخر ظهور للزمالك في نهائي دوري الابطال الأفريقي خسارة للقب أمام صن دوانز بطل جنوب أفريقيا بقيادة مدربه وقتها الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى مدرب الاهلى الحالي ، بعد أن خسر الفارس الأبيض ذهاباً بثلاثة أهداف دون رد ثم فاز إياباً بهدف وحيد.

وشهد أخر ظهور للأهلى في نهائي دوري الابطال الأفريقي خسارة للقب أمام الترجى التونسى بعد أن فاز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء الذهاب وخسر في مباراة الإياب بثلاثة أهداف دون رد.

اقترب المغربى رضوان جيد من إدارة نهائي القرن بين الاهلى والزمالك تحكيمياً حيث أكدت مصادر بالاتحاد الافريقى الكاف أن لجنة الحكام استقرت على الحكم المغربى لإدارة المباراة.

الفائز من مباراة الاهلى والزمالك سيتوج بطلا لدوري الابطال الافريقى كما سوف يشارك في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها بقطر في 2021 بجانب مشاركته في السوبر الافريقى ليلاقى نهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية.

ويقود الزمالك في النهائي الافريقى البرتغالى جايمى باتشيكو الذى يقود الفارس الأبيض منذ فترة قصيرة خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون الذى فسخ تعاقده مع الفريق ورحل لتدريب التعاون السعودى.

يقود الأهلى في النهائي الأفريقي الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى الذى يقود المارد الأحمر منذ فترة قصيرة خلفاً للسويسرى رينيه فايلر الذى فسخ تعاقده مع الفريق في المدة القانونية .

أقرأ أيضاً

موسيمانى وباتشيكو فى مهمة الحفاظ على لقب “لا هزيمة” فى نهائى القرن