الشحات في العين الإماراتي لمده ثلاث سنوات

الشحات في العين الإماراتي لمده ثلاث سنوات
https://www.sba7egypt.com/?p=35252
شيما أحمد
موقع صباح مصر
شيما أحمد

توصل نادي العين الإماراتي ونادي مصر للماقصة علي إتفاق بانتقال اللاعب المصري ” حسين الشحات ” لاعب مصر للمقاصة والمنتقل حديثا إلي فريق العين على سبيل الإعارة على إنتقال الشحات نهائيا للنادي الإماراتي لمده ثلاث سنوات بمبلغ 3 مليون دولار بدايه من الموسم المقبل.

تفاصيل الإجتماع

وأجرى الناديين مزكرة تفاهم بينهم ،بهدف التعاون المشترك وتأسيس علاقة ود ووقع على المذكرة كل من اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة وسعادة غانم مبارك الهجري  رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم وذلك في الإجتماع الذي انعقد مساء اليوم ببرج خليفة في  دبي.

 

وشملت المذكرة التي وقع عليها الناديين تطوير التعاون على كافة الأصعدة سواء فنية أو إدارية أو تسويقية أو استثمارية ، وحضر الإجتماع كل من راشد عبدالله مدير الاستثمار والشؤون الإدارية التجارية لنادي العين الإماراتي ، ومدير ستاد هزاع بن زايد ، وسعادة محمد عبيد عضو مجلس إدارة شركة العين الإماراتي.

 

يذكر أن يقدم اللاعب حسين الشحات مستويات جيدة من بعد انضمامه لنادي العين الإماراتي مطلع الموسم الجاري على سبيل الإعارة ، حيث ساهم بتسجيل ثمانية أهداف وصناعه 9 آخرين ليساهم ب17 هدفا ، مما دفع إدارة العين إلي التعاقد معه نهائيا ورسميا ليصبح أول صفقات الفريق هذا الصيف.