متى موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من الأهلي في الدوري؟

متى موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من الأهلي في الدوري؟
مباراة الزمالك القادمة
https://www.sba7egypt.com/?p=701136
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثًا مكثفًا؛ من أجل التعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة. وذلك؛ عقب الخسارة المفاجئة، التي تَعرض لها على يد بطل الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023؛ فريق الأهلي؛ في المواجهة التي جَمعت بينهما مساء يوم أمس الخميس في الجولة الواحدة والثلاثين؛ من عمر البطولة.

ونَجح المارد الأحمر في تحقيق فوزًا كبيرًا على غريمه؛ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد. وتَمكن من رفع رصيده في الجدول إلى النقطة الـ 78، واَبتعد عن أقرب منافسيه بـ 11 نقطة كاملة. وفي نفس الوقت، تَجمد رصيد الفارس الأبيض عند النقطة الـ 59.

تاريخ مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من الأهلي في الدوري المصري 2022/2023

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بغريمه فاركو في المواجهة المقبلة له في الأسبوع الأخير؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023. وذلك؛ عقب انتهاء مباراته أمام الأهلي، والتي تَعرض فيها لخسارة فادحة؛ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

وسوف تنطلق أحداث هذه المواجهة مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 16 من شهر يوليو الجاري.

مباراة الزمالك القادمة

موعد وتوقيت مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من الأهلي في القمة 126 بالدوري

حَددت رابطة الأندية بالاتحاد المصري لكرة القدم كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق مواجهة الفارس الأبيض المقبلة أمام فاركو؛ بعد الهزيمة من الأهلي. وقَررت خوضها؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.
  • في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • الساعة الثامنة والنصف مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

أهداف مباراة القمة 126 بالدوري المصري 

شَهدت مباراة القمة 126 في الدوري المصري بين الأهلي والزمالك العديد من الأهداف؛ على عكس العديد من التوقعات.

وخاصًة؛ بعد أن سَجل الثنائي خمسة أهداف كاملة؛ بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد؛ لصالح المارد الأحمر.

نَجح اللاعب حسين الشحات في افتتاح التسجيل في الدقيقة الثانية؛ من عمر المباراة؛ بتسديدة صاروخية؛ سَكنت شباك الحارس محمد صبحي.

ثم، تَمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 36، وبعد ذلك؛ أَحرز اللاعب علي معلول الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة الأولى؛ من عمر الوقت بدل الضائع من الشوط الأول؛ لينتهي هذا الشوط؛ بتقدم المارد الأحمر؛ بثلاثية نظيفة دون رد مع الرأفة.

تغيرت الأوضاع مع انطلاق الشوط الثاني، وخاصًة؛ بعد أن تَمكن الزمالك من السيطرة، بالإضافة إلى وصوله إلى مرمى محمد الشناوي في بعض الكرات، التي نَجح الأخير من التصدي لها.

أَعلن البنا عن وجود ركلة جزاء؛ لصالح الفارس الأبيض في الدقيقة الـ 68؛ بعد أن تم العودة إلى الفار. سَجلها اللاعب أحمد سيد زيزو في مرمى الشناوي.

اَحتسب حكم اللقاء ستة دقائق وقت بدل ضائع في هذا الشوط، ونَجح اللاعب محمد شريف من تسجيل الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة الرابعة منه.

هل سينجح الفارس الأبيض في إنهاء الموسم الحالي في المركز الثالث؟

يمتلك الفارس الأبيض فرصة كبيرة في إنهاء الموسم الحالي في المركز الثالث. وذلك؛ في حالة تَمكنه من تحقيق الفوز على فاركو في اللقاء المتبقي له في الدوري.

وإذا تَعرض للهزيمة أو التعادل؛ فإنه سوف يكون بحاجة إلى هزيمة فيوتشر في مباراته الأخيرة؛ في ظل وجود نقطة واحدة فقط تفرق بين الثنائي.

مباراة الزمالك القادمة

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك المقبلة أمام فاركو في الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري 2023؟

أَعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية عن إذاعتها رسميًا للمواجهة المرتقبة. التي سوف يلتقي فيها الزمالك مع غريمه فاركو في الجولة الرابعة والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن يتم بث هذه المواجهة فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 1.