تغييرات مفاجئة في التشكيل المُتوقع للزمالك أمام الأهلي بالدوري

تغييرات مفاجئة في التشكيل المُتوقع للزمالك أمام الأهلي بالدوري
التشكيل المُتوقع للزمالك أمام الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=700414
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

أَصبح التشكيل المُتوقع للزمالك أمام الأهلي في مواجهة القمة رقم 126، التي سوف تجمع بينهما؛ ضمن مؤجلات الجولة الواحدة والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023 واحدًا من أهم المسائل التي تشغل تفكير العديد من الجماهير.

وسوف تنطلق أحداث هذه المواجهة مساء يوم غدًا الخميس؛ المُوافق 13 من شهر يوليو الجاري؛ في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية. التاسعة والنصف مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

غيابات بالجملة في التشكيل المُتوقع للزمالك أمام الأهلي في القمة 126 بالدوري المصري

يعاني الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في الوقت الراهن من وجود نقص عددي في صفوفه؛ بعد الإصابات التي تَعرض لها بعض لاعبيه خلال الأيام القليلة.

وسوف يفتقد الفارس الأبيض جهود أربعة لاعبين في مواجهة القمة رقم 126 أمام الأهلي في الدوري المصري غدًا الخميس؛ المُوافق 13 من شهر يوليو الجاري.

يأتي على رأسهم المدافع الكبير؛ محمود حمدي الونش، وكذلك بالنسبة للاعب محمد عبد الشافي. وهذا بالإضافة إلى كلًا من عبد الله جمعة، ومصطفى شلبي.

التشكيل المُتوقع للزمالك أمام الأهلي

ثنائي الزمالك خارج حسابات أوسوريو في مواجهة الأهلي بالدوري المصري

خَرج اللاعب يوسف أسامة نبيه، واللاعب سيف فاروق جعفر من حسابات المدير الفني الجديد للزمالك؛ أوسوريو في مواجهة الأهلي بالدوري المصري.

وخاصًة؛ بعد أن أَعلنت إدارة الفارس الأبيض عن تجميد نشاطهم الكروي داخل الفريق؛ بعد أن قَام الثنائي بالتعاقد مع فريق بيراميدز خلال الفترة القليلة الماضية.

التشكيل المُتوقع للزمالك أمام الأهلي في الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري 2022/2023

على الرغم من أن هذه المواجهة تعتبر تحصيل حاصل؛ بالنسبة لفريق الأهلي. بعد أن تُوج رسميًا بلقب الدوري المصري؛ بعد هزيمة بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

إلا أنها تعد هامة؛ بالنسبة للفارس الأبيض، الذي يبحث حاليًا عن كيفية الحفاظ على المركز الثالث في الجدول. بعد أن صَعد إليه؛ عقب الفوز الذي حَققه على غريمه فيوتشر في اللقاء السابق؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ولذلك؛ سوف يعتمد المدير الفني الحالي للأبيض؛ خوان كارلوس أوسوريو على نفس العناصر، التي اَعتمد عليها في معظم اللقاءات السابقة. يأتي على رأسهم، اللاعب أحمد سيد زيزو. ومن المُرجح أن يبدأ هذه المواجهة؛ بالعناصر التالية:

  • حراسة المرمى: محمد صبحي.
  • يَتواجد في خط الدفاع: محمد عبد الغني، مصطفى الزناري، حمزة المثلوثي.
  • خط الوسط: محمد أشرف، عمرو السيسي، أحمد فتوح، أحمد سيد زيزو
  • يَتواجد خط الهجوم: إبراهيما نداي، سيف الدين الجزيري، محمود عبد الرازق شيكابالا.

التشكيل المُتوقع للزمالك أمام الأهلي

القنوات الناقلة لمباراة القمة 126 بين الأهلي والزمالك في الدوري

أَعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية عن إذاعتها للمواجهة النارية، والمرتقبة. التي سوف يحل فيها الزمالك ضيفًا ثقيلًا على غريمه الأهلي في القمة رقم 126 في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأَكدت الإدارة خلال الساعات القليلة الماضية عن نَقلها لكافة أحداث هذه المواجهة أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 1. فضلًا عن إذاعتها؛ عبر القناة الأرضية.