الزمالك ينتظر الرد النهائي من فيريرا لخلافة كارتيرون الليلة

الزمالك ينتظر الرد النهائي من فيريرا لخلافة كارتيرون الليلة
https://www.sba7egypt.com/?p=352557
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

ينتظر مسئولو نادى الزمالك مساء اليوم الاحد الرد النهائي من البرتغالى فيريرا على عرض القلعة البيضاء لتوليه القيادة الفنية للفارس الأبيض مجدداً ، وكان الزمالك قد دخل في مفاوضات مع المدرب البرتغالى للعودة لتدريب الزمالك لخلافة كارتيرون ولكنه طلب أسماء اللاعبين لدراستهم ومشاورة معاونيه قبل الرد النهائي.

وأسدل الستار على علاقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك مع القلعة البيضاء بعدما قام المدرب بفسخ تعاقده مع الفارس الأبيض ودفع 250 ألف دولار في جلسته مع مرتضى منصور رئيس الزمالك مساء الثلاثاء.

وتولى كارتيرون مهمة تدريب الفارس الأبيض في 3 ديسمبر 2019 ، أي منذ 287 يوماً وقاد الزمالك للتتويج ببطولتى السوبر المحلى على حساب الاهلى بركلات الترجيح في الامارات والسوبر الافريقى على حساب الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف في قطر بالإضافة لقيادة الفارس الأبيض للتأهل لنصف نهائي دوري الابطال الافريقى على حساب الترجى التونسى أيضاً

خاض الزمالك تحت قيادة كارتيرون 31 مباراة فاز في 19 وتعادل في 9 وخسر 3 لقاءات وسجل اللاعبين تحت قيادته 49 هدف وتلقت شباكه 22 هدف وأشرك 34 لاعب.

يفتش الزمالك عن عودة الانتصارات المحلية بعد الخسارة من أسوان بهدف دون رد في الجولة الأخيرة بحثاً عن لقب الوصيف في نهاية الموسم والمؤهل للمشاركة الافريقية بالموسم الجديد.

أقرأ أيضاً

اليوم _الزمالك يجرى رابيد تيست استعداداً لمواجهة طنطا