الزمالك يكشف حقيقة التعاقد مع احمد حجازي

الزمالك يكشف حقيقة التعاقد مع احمد حجازي
أحمد حجازى
https://www.sba7egypt.com/?p=229238
رامي محمد
موقع صباح مصر
رامي محمد

كشف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور حقيقة الأخبار المتداولة خلال الأيام القليلة الماضية بخصوص وجود مفاوضات مع أحمد حجازي لاعب وست بروميتش البيون الإنجليزي للانضمام لون ابيض خلال فتره الانتقالات الصيفيه المقبله

وأكد مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة نادي الزمالك الأخبار المتداولة بخصوص فتح باب المفاوضات مع أحمد حجازي لاعب منتخب مصر خلال الساعات القليلة الماضية غير صحيحة بالمرة.

وأضاف المصدر ذاته بأن النادي لا يفكر في التعاقد مع حجازي او أي لاعب في خط الدفاع خلال الفترة الحالية، وان من الوارد التعاقد مع مدافع جديد في حالة الأستغناء عن محمد عبد السلام.

باتريس كارتيرون

وقد قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مد اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية حتى إشعار آخر، وذلك في ظل الظروف الحالية والإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة المصرية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد ٣١، وذلك بعد ان خاض ١٦ مباراة، فاز في ٩ مواجهات وتعادل في ٦ مبارايات وخسر في ٣ مناسبات، حيث سجل الابيض ٢٢ هدف وتلقت شباكه ١٣ هدفا.

 

إقرأ أيضا