الزمالك يفقد 10 نقاط أمام “أبناء ولكن” قبل مواجهة انبى طولان الليلة

الزمالك يفقد 10 نقاط أمام “أبناء ولكن” قبل مواجهة انبى طولان الليلة
حلمى طولان
https://www.sba7egypt.com/?p=342852
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع الزمالك مع انبى على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وخسر الزمالك في مباراته الأخيرة من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية والعشرين للمسابقة بينما تعادل أنبى مع أسوان بهدف لكل فريق في نفس الجولة ، ويتواجد الزمالك في المركز الثالث بجدول الدوري بعدما جمع 42 نقطة من 22 لقاء فاز في 12 وتعادل في 9 وخسر أربعة مواجهات وسجل 29 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدف

فى المقابل يتواجد انبى في المركز السادس بالدوري برصيد 30 نقطة بعدما خاض 22 لقاء فاز في 7 وتعادل في 9 وخسر 6 مواجهات وسجل 21 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدف أيضاً .

وقبل مواجهة حلمى طولان الليلة ، فلقد التقى الزمالك بمدربيه السابقين خلال خمسة مباريات حقق فوزاً وحيداً وتعادل مرتين وخسر مرتين ليفقد الفارس الأبيض عشرة نقاط بالمسابقة المحلية.

انتصار الزمالك الوحيد أمام مدربيه الزمالك كان في مباراة المقاصة حينما فاز بهدف دون رد وكان أحمد حسام ميدو نجم القلعة البيضاء السابق هو مدرب الفريق الفيومى.

فيما خسر الزمالك من طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين وكان يقود الطلائع طارق يحيى ، وخسر الفارس الأبيض من انبى بهدفين مقابل هدف أمام حلمى طولان في الدور الأول .

ونجح حسام حسن في خطف نقطة التعادل من الزمالك حينما كان مدرباً لسموحة ونفس الأمر كرره خالد جلال مع نادى مصر بالتعادل السلبى مع الفارس الأبيض.

أقرأ أيضاً

إضاعة ركلات الجزاء عنوان مواجهات الزمالك وانبى قبل صدام الليلة