الزمالك يغلق كل الملفات المحلية للتركيز على موقعة الرجاء المغربى

الزمالك يغلق كل الملفات المحلية للتركيز على موقعة الرجاء المغربى
مرتضى منصور
https://www.sba7egypt.com/?p=362035
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

أغلق نادى الزمالك كل الازمات المحلية التي حاصرت الفريق في الآونة الأخيرة معلناً أن تركيز القلعة البيضاء ينصب في الوقت الحالي على إستعادة الكأس الافريقية الغائبة عن خزائن الزمالك منذ 18 عاماً كاملة حينما توج الفارس الأبيض بطلا للقارة الافريقية في 2002 على حساب الرجاء المغربى أيضاً.

أعلن جهاز الكرة بنادى الزمالك سلبية مسحة كورونا للبعثة بالكامل قبل السفر للمغرب حيث يتوجه الفريق الأبيض

يتوجه فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو للمغرب اليوم الثلاثاء على متن طائرة خاصة تجنباً للإرهاق بدلا من خوض رحلة ترانزيت تزيد مشقة اللاعبين قبل مواجهة الرجاء المغربى .

قرر مسئولو الزمالك اصطحاب شيف لرحلة المغرب لمواجهة الرجاء من أجل إعداد الوجبات الغذائية للاعبين وفقاُ للنظام الذى وضعه البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للفريق للحفاظ على سلامة اللاعبين.

وكشف السفير أشرف إبراهيم سفير مصر في المغرب أن أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك سوف يسافرون بالكامل للمغرب لدعم الفارس الأبيض قبل مواجهة الرجاء المغربى المقرر لها الاحد المقبل بذهاب نصف نهائي دوري الابطال الافريقى بينما سيكون إسماعيل يوسف عضو المجلس هو رئيس بعثة الزمالك هناك ، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الزمالك والرجاء في 24 أكتوبر الجارى بالقاهرة.

قرر محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادى الزمالك اصطحاب عدد كبير من بروتوكلات علاج كورونا لرحلة المغرب خوفاً من تعرض أحد أفراد البعثة للإصابة بالفيروس اللعين كما حرص طبيب الزمالك على التنبيه على اللاعبين بعدد من التعليمات الطبية لضمان عودتهم لمصر سالمين.

أقرأ أيضاً
الزمالك يعلن سلبية مسحة كورونا للبعثة قبل السفر للمغرب