الزمالك يرفع لافتة نادي القرن على بوابة شارع جامعة الدول

الزمالك يرفع لافتة نادي القرن على بوابة شارع جامعة الدول
لافتة نادي القرن
https://www.sba7egypt.com/?p=265094
سارة عبد الباقي
موقع صباح مصر
سارة عبد الباقي

قال مصدر داخل نادي الزمالك، أن اللافتات التي تم وضعها اليوم الجمعة على بوابات النادي الأبيض، جاءت بأمر مباشر من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

 

وشدد المصدر قائلاً أن هناك بعض العمال حضروا إلى مقر نادي الزمالك لوضع هذه اللافتات على جميع بوابات النادي الأبيض، حيث بدأوا بوضعها على بوابة النادي من ناحية ميت عقبة المعروفة باسم بوابة حمامات السباحة قبل أن يتم وضعها على بوابة النادي الرئيسي بشارع جامعة الدول العربية.

وكان مسؤولو نادي الزمالك أصدروا بيانا عبر موقع النادي الأبيض الرسمي برروا من خلاله أسباب وضع هذه اللافتات على أسوار النادي الأبيض، التي تحمل عبارة: “نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والانجازات وليس بالمحسوبية والمجامالات”.

وقال الموقع الرسمي للزمالك أن هذه الخطوة جاءت ضمن الإجراءات التي يتخذها جانب مجلس إدارة القلعة البيضاء للحصول على حقوقه المشروعة بلقب نادي القرن العشرين في قارة إفريقيا، بعد تتويج الفريق الأبيض بتسعة ألقاب قارية أكثر من أي فريق آخر.

الجدير بالذكر أن الزمالك يستعد للجوء إلى المحكمة الرياضية للمطالبة بالحصول على لقب نادي القرن الإفريقي، بدلاً من الغريم التقليدي الأهلي.

لافتة نادي القرن

لافتة نادي القرن

إقرأ أيضاً

زوجة محمد عنتر تعلق على لافتات نادي القرن في الزمالك