الزمالك يرفض المزايدات قبل فترة الانتقالات الصيفية

الزمالك يرفض المزايدات قبل فترة الانتقالات الصيفية
امير مرتضى منصور
https://www.sba7egypt.com/?p=245071
رامي محمد
موقع صباح مصر
رامي محمد

رفض امير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك التفاوض مع أي لاعب بالدوري المصري خرج في تصريحات خلال الفترة الأخيرة عن وجود مفاوضات معه من النادي الأهلي.

وأكد مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة نادي الزمالك بأن إدارة الكرة برئاسة امير مرتضى أغلقت باب التفاوض مع أكثر من لاعب تحدث عن رغبته في الانضمام إلى الأهلي والزمالك في وقت واحد.

وأضاف المصدر ذاته بأن إدارة الكرة تسعى إلى التعاقد مع لاعبين يسعون إلى اللعب في الزمالك دون النظر إلى أي فريق آخر بما فيهم الأهلي.

في سياق متصل قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مد اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية حتى إشعار آخر، وذلك في ظل الظروف الحالية والإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة المصرية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد ٣١، وذلك بعد ان خاض ١٦ مباراة، فاز في ٩ مواجهات وتعادل في ٦ مبارايات وخسر في ٣ مناسبات، حيث سجل الابيض ٢٢ هدف وتلقت شباكه ١٣ هدفا.

يذكر ان فريق الزمالك كان قد نجح في الصعود الى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين.

 

إقرأ أيضا