الزمالك يدرس اراحة الأساسين في مواجهة نادى مصر

الزمالك يدرس اراحة الأساسين في مواجهة نادى مصر
الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=375257
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يدرس الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى باتشيكو إراحة اللاعبين الاساسين في مباراة نادى مصر بكأس مصر خوفاً من الاهارق والإصابات قبل مواجهة الاهلى.
حدد اتحاد الكرة 21 نوفمبر الجارى موعداً لمباراة الاهلى مع أبو قير للأسمدة والزمالك مع نادى مصر في دور الثمانية لبطولة كأس مصر وراعت لجنة المسابقات إقامة المباراتين في يوم واحد لإقرار العدالة بين الفريقين في الحصول على فترة راحة متساوية قبل النهائي الافريقى .

وضرب الزمالك موعداً مع الاهلى في نهائي دوري الابطال الافريقى في 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية بعدما أطاح الفارس الأبيض بمنافسه الرجاء المغربى 4-1 بمجموع مباراتى الذهاب والإياب فيما أطاح المارد الأحمر بمنافسه الوداد المغربى 5-1 بنتيجة موقعة الذهاب والإياب.

ويفتش الأهلى عن اللقب التاسع لدوري الابطال الافريقى في تاريخه بعدما توج بثمانية ألقاب سابقة وهو الفريق الأكثر حصداً للبطولة.

فيما يسعى الزمالك للتتويج باللقب القارى السادس في تاريخه بعدما توج بطلا لدوري الابطال الافريقى في خمسة مناسبات سابقة.

ولعب البرتغالى باتشيكو المدير الفني للزمالك حتى الان 7 مباريات مع الفارس الأبيض من توليه المسئولية خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون لم يتعرض خلالها للهزيمة مطلقاً نجح في الفوز في 6 لقاءات وتعادل في لقاء وحيد ، وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه ثلاثة أهداف.
إفتتح باتشيكو مشواره مع الزمالك بالفوز على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد ثم فاز على سموحة بهدفين مقابل هدف في كأس مصر ثم تعادل سلبياً مع وادى دجلة ثم فاز على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف ثم فاز على الرجاء المغربى بهدف دون رد ثم فاز على الاسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم فاز على الرجاء المغربى بثلاثة أهداف مقابل هدف .

وتعد هذه هي الولاية الثانية لباتشيكو مع الزمالك حيث قاد الفريق لأول مرة في 2014 وخاض 12 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيد ورحل عن الزمالك في 2015 ليتولى تدريب الشباب السعودى.

أقرأ أيضاً

الزمالك يعلن غياب محمد عبد الشافى عن موقعة نادى مصر