الزمالك يدخل معسكر مغلق عقب مواجهة نادى مصر استعداداً للأهلى

الزمالك يدخل معسكر مغلق عقب مواجهة نادى مصر استعداداً للأهلى
الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=380937
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

استقر الجهاز الفني لنادى الزمالك على دخول الفريق الأبيض معسكر مغلق عقب الانتهاء من مباراة نادى مصر وذلك استعداداً لمواجهة الاهلى في النهائي الافريقى المرتقب وذلك لفرض أجواء من التركيز على صفوف الفريق وتفادى خطر الإصابة بكورونا بين اللاعبين.

وجه البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك رسالة شديدة اللهجة للاعبيه بضرورة الابتعاد عن زيادة الوزن خلال الفترة الأخيرة وقبل المباراة المرتقبة أمام الاهلى في النهائي الافريقى مشدداً على ضرورة خضوع اللاعبين لقياسات وزن كل 48 ساعة.

حرصت فرق التعقيم الخاصة بوزارة الصحة على تطهير منشأت نادى الزمالك سواء الملاعب أو غرف الملابس أو المكاتب الإدارية أو الصالات الرياضية لمواجهة ظاهر تفشى فيروس كورونا بالنادى.

وهدد مسئولي الزمالك أي لاعب يثبت إصابته بكورونا بتعرضه لعقوبة مالية وذلك لتشديد الإجراءات الاحترازية خاصة بعد ظهور 12 حالة إصابة بكورونا في القلعة البيضاء بمختلف فرق النادى الأبيض وعلى رأسها ثنائى فريق الكرة حازم إمام ومحمد حسن .

يدرس الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى باتشيكو إراحة اللاعبين الاساسين في مباراة نادى مصر بكأس مصر والمقرر لها الثامنة مساء السبت المقبل على ستاد الجيش بالسويس خوفاً من الاهارق والإصابات قبل مواجهة الاهلى.

وضرب الزمالك موعداً مع الاهلى في نهائي دوري الابطال الافريقى في 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية بعدما أطاح الفارس الأبيض بمنافسه الرجاء المغربى 4-1 بمجموع مباراتى الذهاب والإياب فيما أطاح المارد الأحمر بمنافسه الوداد المغربى 5-1 بنتيجة موقعة الذهاب والإياب.

أقرأ أيضاً

الاهلى ينفى التفكير في التعاقد مع نجم بيراميدز