الزمالك يحسم موقفه من عرض طرابزون التركي لضم بن شرقي

الزمالك يحسم موقفه من عرض طرابزون التركي لضم بن شرقي
أشرف بن شرقي
https://www.sba7egypt.com/?p=263022
سارة عبد الباقي
موقع صباح مصر
سارة عبد الباقي

يرفض مسئولو نادي الزمالك احتراف المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الدوري التركي وذلك بعد اهتمام نادي طرابرزون سبور التركي بضمه بداية من الموسم المقبل بعدما شاهدوا بعض المباريات له وأثنوا على مستواه وقدراته بشكل كبير وتحمسوا للتعاقد معه.

 

وجاء قرار إدارة الزمالك برفض احتراف بن شرقي في تركيا بسبب الخلافات السياسية بين مصر وتركيا، وهو ما دفع الإدارة لرفض احتراف العديد من اللاعبين في تركيا على مدار السنوات الماضية وكان آخرهم محمود علاء في يناير الماضي بعدما تلقى عرضًا رسميًا من أحد الأندية التركية لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب مجلس الإدارة لنفس السبب وهو الخلافات السياسية.

وعلى الرغم من موقف الزمالك إلا أننا علمنا في موقع “صباح مصر” أن بن شرقي ليس لديه مانع في الاحتراف بنادي طرابرزون سبور التركي في ظل أنه العرض المقدم من الأخير يعتبر هو الأقوى من الناحية المالية من بين العروض التي قدمت له خلال الفترة الأخيرة.

ويعتبر السبب السياسي ليس هو المانع الوحيد في احتراف اللاعب المغربي حيث أكد مسؤولو الزمالك من قبل أن الأهمية التي يمثلها بن شرقي مع الزمالك تجعلهم يتمسكون به.

إقرأ أيضاً

الزمالك يصب تركيزة على الصفقات المحلية لتدعيم الفريق