الزمالك يبدأ رحلة البحث عن خليفة مصطفى محمد

الزمالك يبدأ رحلة البحث عن خليفة مصطفى محمد
مصطفى محمد
https://www.sba7egypt.com/?p=376842
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

بدأ مسئولي الزمالك رحلة التنقيب عن مهاجم مميز يستطيع تعويض غياب مصطفى محمد مهاجم الفريق الحالي الذى يتمسك بخوض تجربة الاحتراف الخارجي بنهاية الموسم الجارى.

وخضع لاعبو الزمالك على هامش مران الأربعاء لقياسات وزن ودهون واختبارات لياقة بدنية للتعرف على الحالة البدنية للاعبين قبل مواجهة نادى مصر بالكأس ثم الاهلى في نهائي دوري الابطال الافريقى.

تلقى لاعبو الزمالك وعداً من مجلس الإدارة بالحصول على مكافأت استثنائية حال التتويج بدوري الابطال الافريقى هذا الموسم .
يعود البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك من بلاده السبت المقبل لقيادة مران الفريق الأبيض عقب اطمئنانه على أسرته لعدة أيام.

ويقود مدحت عبد الهادى المدرب العام لفريق الزمالك مران الفارس الأبيض اليوم استعداداً لمواجهة نادى مصر في ظل سفر البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للفريق لبلاده في أجازة سريعة .

وضرب الزمالك موعداً مع الاهلى في نهائي دوري الابطال الافريقى في 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية بعدما أطاح الفارس الأبيض بمنافسه الرجاء المغربى 4-1 بمجموع مباراتى الذهاب والإياب فيما أطاح المارد الأحمر بمنافسه الوداد المغربى 5-1 بنتيجة موقعة الذهاب والإياب.

وشهد أخر ظهور للزمالك في نهائي دوري الابطال الأفريقي خسارة للقب أمام صن دوانز بطل جنوب أفريقيا بقيادة مدربه وقتها الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى مدرب الاهلى الحالي ، بعد أن خسر الفارس الأبيض ذهاباً بثلاثة أهداف دون رد ثم فاز إياباً بهدف وحيد.

أقرأ أيضاً

الزمالك يجهز كريم بامبو وعمر السعيد للصفقات التبادلية