الرجاء المغربى يؤكد للزمالك وصوله للقاهرة غداً

الرجاء المغربى يؤكد للزمالك وصوله للقاهرة غداً
نادى الرجاء المغربى
https://www.sba7egypt.com/?p=371457
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

تلقى مسئولي الزمالك اتصالا من نظرائهم في الرجاء المغربى لتأكيد وصولهم غداً الاثنين للقهرة تمهيداً لحجز فندق الإقامة وملعب التدريب قبل مباراة الفريقين معاً .

ويستعد الزمالك لمواجهة الرجاء المغربى المقرر لها الاربعاء المقبل على ستاد القاهرة الدولى في إياب نصف نهائي دوري الابطال الافريقى ، علماً بأن الفارس الأبيض تفوق في موقعة الذهاب بالمغرب بهدف دون رد سجله أشرف بن شرقى.

ويسعى الزمالك للتتويج بالأميرة الافريقية للمرة السادسة في تاريخه بعدما نال خمسة ألقاب سابقة كان أخرها موسم 2002 حينما فاز بالبطولة على حساب الرجاء المغربى بهدف تامر عبد الحميد الشهير.

رفض الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو فكرة الدفع بمحمد عبد الشافى الظهير الايسر للفريق في مباراة الرجاء المغربى المقبلة مفضلا استمرار تأهيل اللاعب من إصابة كسر في عظمة الترقوة خوفاً من تفاقم إصابته وخسارته مجدداً في المباراة النهائية حال صعود الفارس الأبيض.

ويستعيد فريق الزمالك جهود لاعبه يوسف أوباما في مباراة الرجاء المغربى المقبلة بعد غيابه عن مباراة الاسماعيلى التي فاز بها الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الأخيرة للدوري بسبب معاناته من إصابة بسيطة في الركبة.

كما يسابق عبد الله جمعة الظهير الايسر للزمالك الزمن لتنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية استعداداً لمواجهة الرجاء المغربى

حرص البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك على منح محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق قبل مواجهة الرجاء المغربى حيث طالبه بضرورة نقل الكرة بسرعة وعدم امتلاكها لفترة طويلة حتى لايفقدها بسهولة .

أقرأ أيضاً

الزمالك يجرى مسحة كورونا غداً استعداداً لمواجهة الرجاء