الجماهير تسخر من ريتشارليسون لهذا السبب!

الجماهير تسخر من ريتشارليسون لهذا السبب!
ريتشارليسون
https://www.sba7egypt.com/?p=596349
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

احتفل ريتشارليسون بأول هدف له مع توتنهام بخلع قميصه بعد أن وضع فريقه في المقدمة ضد فولهام فقط ليكتشف أن نهايته لن تكون ذات أهمية، حيث لعب البرازيلي الدولي، الذي انضم إلى ليليوايتس، أول 90 دقيقة كاملة له.

اقترب من احتفال المناسبة بهدف، لكن حكم الفيديو المساعد أوقف الطريق، وذهب توتنهام في الهجوم حيث تم إرسال الكرة إلى رايان سيسينيون على اليسار، ثم قفز الظهير إلى منطقة الجزاء قبل أن يربحها إلى ريتشارليسون، الذي استغلها في القائم الخلفي.

السخرية من ريتشارليسون 

شرع ريتشارليسون في التقاط الكرة من الجزء الخلفي من الشبكة قبل أن يركلها داخل الحشد، ثم انطلق بسرعة إلى علم الزاوية بينما كان يمزق قميصه للاحتفال مع المعجبين، وبينما تم إيقافه في الوقت الحالي، كان حكم الفيديو المساعد يراجع الهدف.

ثم تم إلغائه لأن زميله كان في موقف تسلل قبل أن ينطلق في منطقة الجزاء، ولم يتم تجريد اللاعب من هدفه فحسب، بل تم إشهار كارت ضده لخلع قميصه، ووجد العديد من المعجبين المتنافسين الحادث مضحكًا.

وكتب أحدهم: “ريشارليسون يتم حجزه لهدف غير مسموح به أنت تحب رؤيته”، أضاف آخر: “خلع ريتشارليسون قميصه بعد أن سجل في مواجهة فولهام الصاعد حديثًا والذي لم يكن فائزًا، وحصل على بطاقة صفراء، فقط لإلغاء هدفه بداعي التسلل”.

وقال ثالث: “خلع ريتشارليسون قميصه وحصل على بطاقة صفراء، فقط لهدفه التسلل؟

 

اقرأ ايضًا

سيد عبدالحفيظ يعقد جلسة لحل ازمة كهربا